آخر الأخبار

خلال أيام “هواوي” تطرح الإصدار الجديد من MateBook X Pro.. هذه مواصفاته

هواويتبدأ شركة هواوي بإتاحة MateBook X Pro إصدار 2023 خلال أيام في العديد من الدول حول العالم عبر موقعها الإلكتروني، أو في متاجرها المنتشرة في أنحاء العالم، أو وكلائها المعتمدين.

ويشبه الإصدار في الشكل الخارجي إصدار العام الماضي، إلا أنه يأتي بالعديد من المواصفات الداخلية المحسنّة، وفي مقدمتها المعالج.

ويأتي إصدار 2023 من الجهاز بمعالج إنتل Core i7 (الجيل الثالث عشر)، ومعالج رسوميات إنتل Iris Xe، مع ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجابايت، وسعة تخزين بحجم تيرابايت من نوع NVMe SSD.

ويحتوي الجهاز على نظام صوتي مكون من 6 سماعات خارجية و4 ميكروفونات، كما يدعم الواي فاي، وبلوتوث 5.2، ويضم منفذي Thunderbolt 4، ومنفذي USB-C، ومنفذ لسماعات الرأس، وبطارية بسعة 60 واط/ ساعة.

فيما حصلت شاشة الجهاز على شهادة TÜV Rheinland لحماية العين، بقياس 14.2 إنش، بدقة 3120 × 2080 بكسل، من نوع LTPS، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وهي أيضًا ذات حافات رقيقة؛ إذ تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 92.5%، مع دقة ألوان عالية، وزاوية رؤية تصل إلى 178 درجة، ومعدل سطوع يصل إلى 500 شمعة.

وأضافت هواوي طبقة مضادة للانعكاس بتقنية النانو يُتحكم فيها مغناطيسيًا، وتعمل على تقليل الانعكاسات بنسبة تصل إلى 60%، بالإضافة إلى تقنيات أخرى تعدل من الألوان والسطوع تلقائيًا بحسب الإضاءة المحيطة.

هذا المقال ظهر اولا على موقع akhbaar24.argaam

زر الذهاب إلى الأعلى