أخبار السعودية

خصومات تصل 15% على عروض يوم التأسيس للجوالات من جرير

الآن وبمناسبة الاحتفال يوم 22 فبراير أطلقت العديد من المتاجر الشهيرة عروض يوم التأسيس للجوالات، وهذا عدد من العروض المختلفة والمتنوعة، والتي تعد بمثابة عروض بتخفيضات كبيرة وتنافسية، ويقبل الكثير من المواطنين على عروض يوم التأسيس ذلك اليوم الوطني المحتفل به في كل أرجاء الأراضي السعودية وكافة مدنها، وفيما يلي نعرض لك أقوى العروض للجوالات.

عروض يوم التأسيس للجوالات

أطلقت مجموعة متاجر جرير للهواتف الذكية الكثير من العروض الهائلة والتخفيضات، ونسبة الخصومات في هذا المتجر تصل لقيمة 72 في المائة، وذلك على أشهر ماركات الجوالات والهواتف والأجهزة الذكية، ومن بين عروض في متجر جرير ما يأتي:

  • متاح عروض على هاتف آيفون من نوع 13 برو ، والهاتف مدعم بخاصية 5G والسعر 5499 ر س بدل من سعر 6799 ريال.
  • متوفر عرض مميز على هاتف آيفون 12 والسعة للهاتف تصل ل 64 جيجا بايت، والهاتف متوفر بسعر 3.099 ريال.
  • هاتف آيفون 13، وسعته 128 جيجا بايت، والسعر 3499 ريال.

مظاهر الاحتفال بيوم التأسيس

  1. التوجه إلى الحدائق العامة.
  2. الذهاب إلى المول  والمتاجر للحصول على التخفيضات.
  3. استماع إلى الحفلات التي تقام احتفالا بهذا اليوم.
  4. اجتماع العائلة، والتوجه إلى الأصدقاء والأحباب للتهنئة.

أقوى عروض جرير الجوالات سامسونج

تتوفر العديد من أنواع الهواتف من ماركة سامسونج المشهورة ومن بين أهم تلك العروض ما يلي:

عروض جرير للجوالات - مدونة التقنية العربية

  • عروض هواتف سامسونج جالكسي من سعة 256 جيجا بايت، والسعر 2249 ريال، ومتوفر باللون الرمادي والأبيض، واللونين الأخضر والفضي بخصم 15%.
  • توفر هاتف جالكسي من نوع زد فولد وبسعة 512 جيجا بايت، وبسعر 5499 ريال، وبخصم 6%.
  • متوفر عرض على الهاتف من نوع جالكسي إس سعته 256 جيجا بايت و 8 جيجا بايت بسعر 2799 ريال، ومتوفر بموديل باللون الأخضر والبنفسجي.
  • متوفر أيضًا عرض على نوع الهاتف Galaxy A14‎ ‎5‎G وبسعة 8 جيجا بايت، لونه أبيض، وتبلغ تكلفته بعد الخصم 1.399 ريال، والخصم حتى 12 في المائة.
  • متاح أيضًا هاتف سامسونج من نوع أكسينوس سعته 128 جيجا بايت وبلون أسود وأخضر ولون سيلفر بسعر حوالي 755 ريال، وقيمة الخصم من 7 وحتى 13 في المائة على هذا النوع من الهواتف.

عروض على الهواتف - مدونة التقنية العربية

ماهي عدد الأيام الإجازة ليوم التأسيس

سوف تكون عدد أيام إجازة التأسيس أربعة أيام، حيث أن بداية من 22 فبراير وحتى 24 فبراير، وذلك يرجع إلى أن يوم الأربعاء والخميس سيوافق 22 و23 فبراير 2023، والجمعة والسبت سيكون إجازة رسمية لجميع العاملين في المملكة، وسوف يحصل كل مواطن على الإجازة والطلاب أيضا، كما يمكنك التوجه للتنزه والخروج في هذا اليوم احتفالا باليوم الوطني العريق.

زر الذهاب إلى الأعلى