آخر الأخبار

جوجل تدمج Meet و Duo في منصة واحدة للهواتف الذكية

في وقت سابق اليوم، أعلنت جوجل عن تغيير جديد يؤثر على اثنين من تطبيقات مكالمات الفيديو الخاصة بها، فتخطط الشركة لدمج تطبيقي Meet و Duo على الهواتف الذكية في نظام أساسي واحد يسمى Meet.

وقالت الشركة انها ستحول تطبيقي الأجهزة المحمولة إلى منصة بث فيديو واحدة سيتم استخدامها على كل من iOS و Android. بالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن تطبيق Google Meet هو تطبيق بث فيديو يمكن أن يضم ما يصل إلى 250 شخصًا في غرفة دردشة فيديو واحدة.

ومن ناحية أخرى، يعد Duo تطبيق دردشة فيديو مجانيًا تم تصميمه للاستخدام الشخصي أكثر من الاجتماع الافتراضي الاحترافي.

بعد دمج Duo و Meet، ستزيل الشركة أيضًا تطبيق Duo تمامًا، تاركة تطبيق Meet فقط في المستقبل.

ويعتبر دمج التطبيقين أمر منطقي بالنسبة لجوجل، لكن Duo يتمتع بميزة القدرة على الاتصال بشخص ما بدلاً من دعوة شخص ما للانضمام إلى رابط. سيصبح تطبيق Duo للهاتف الآن هو التطبيق الافتراضي بينما ستتم إعادة تسمية تطبيق Duo باسم Meet في وقت لاحق من هذا العام. سيُطلق الآن على إصدار Meet الذي يتم نشره الآن باسم Meet Original.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ جوجل تدمج Meet و Duo في منصة واحدة للهواتف الذكية” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى