آخر الأخبار

جهاز Pixel Tablet قد يشمل دعم للأقلام الإلكترونية التابعة للجهات الخارجية

قد يدعم جهاز Pixel Tablet القادم من جوجل معيار USI (Universal Stylus Initiative)، مما يسمح باستخدامه مع مجموعة من اجهزة الأقلام الالكترونية التابعة للجهات الخارجية، وذلك وفقا لما تم إدراجه مؤخرًا في قائمة USI للمنتجات المعتمدة.

تم رصد ذلك عبر NuGiz، وعلى ما يبدو فإن هناك جهاز من جوجل يحمل اسم المنتج “Tangor” ورقم الطراز “Tablet”، والتي يُفترض أنها أسماء عناصر نائبة للجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد والذي أعلنت عنه جوجل في وقت سابق من هذا الشهر.

يعتبر USI معيار قلم على مستوى الصناعة انضمت إليه جوجل في عام 2018، وهو مدعوم بالفعل عبر مجموعة من أجهزة Chromebook، مما يسمح باستخدامها مع مجموعة متنوعة من أقلام الشاشة من جهات تصنيع مختلفة. ولكن في حين أن هناك الكثير من عروض أجهزة لوحية ذات الملكية الفكرية والتي تعمل بنظام أندرويد (مثل S Pen من سامسونج لأجهزة جالاكسي اللوحية)، لم يتم اعتماد أي أجهزة لوحية للعمل مع معيار USI العالمي.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت USI عن الإصدار 2.0 من المعيار. يتضمن هذا الإصدار ميزة الشحن اللاسلكي الجديدة التي يمكن أن تسمح بشحن الأقلام المتوافقة بمجرد وضعها بجوار جهاز مدعوم، على غرار ما تقدمه أبل مع Apple Pencil 2 وتحديدًا أجهزة آيباد. ومع ذلك، ليس من الواضح أي إصدار من جهاز جوجل اللوحي القياسي قد يدعم ذلك الإصدار.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ جهاز Pixel Tablet قد يشمل دعم للأقلام الإلكترونية التابعة للجهات الخارجية” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى