أخبار السيارات

جميع طرق التواصل مع مجموعة المجدوعي للسيارات.. الأرقام المباشرة

يبحث الكثيرين عن طرق التواصل مع مجموعة المجدوعي للسيارات, في المملكة وذلك للإستفسار عن خدماتها المتعددة في قطاع السيارات, لذا, نقدم متابعي صحيفة السعودي اليوم, كل طرق التواصل مع المجدوعي.

وكيل لأكثر السيارات إنتشاراً في المملكة 

ويعود الإهتمام الكبير من المواطنين بالبحث عن طرق الإتصال مع المجدوعي, نظراً لأنها إحدي الشركات الرائدة علي مستوى المملكة في مجال السيارات, سواء كـ وكيل للعديد من أشهر طرازات السيارات الأكثر رواجاً في المملكة, مثل هيونداي وبيجو وشانجان وسيتروين.

التأسيس والإنطلاق نحو العالم

ويشار إلي أن المجدوعي هي شركة تكتل سعودية أسسها الشيخ علي إبراهيم المجدوعي عام 1965 ، وقد بدأت المجدوعي كشركة للنقل البري ومع نمو الأعمال توسعت الشركة إلى الخدمات اللوجستية والسيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم.

والجدير ذكره, أن مجموعة المجدوعي تعمل حالياً في جميع أنحاء المملكة, وكذلك في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا ، حيث إنتشرت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم.

المجدوعي للسيارات

اقرا ايضا: تعرف علي عناوين فروع وكالة المجدوعي شانجان في السعودية.. وأهم خدمة مبتكرة تقدمها الشركة لعملائها

طرق التواصل مع مجموعة المجدوعي للسيارات

– يمكن التواصل مع مجموعة المجدوعي للسيارات, من خلال الإيميل الخاص بهم و هو  ( [email protected] ), أو الإتصال علي الرقم المباشر +966 1381 95555

– كما يمكنكم زيارة مكتب المقر الرئيسي للمجموعة , في منطقة الفيصلية ، طريق الملك فهد صندوق بريد 336 ، الدمام 31411, المملكة العربية السعودية.

– الإتصال علي هاتف المجدوعي للسيارات – هيونداي, علي هذا الرقم :            

+966 920015599 

أو هاتف المجدوعي للسيارات – تشانجان, علي هذا الرقم: 

+966 920019992 .

*ويمكنكم أيضا, الحصول علي مزيد من المعلومات والتفاصيل والخدمات التي تقدمها شركة المجدوعي من خلال موقعها الإلكتروني عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: عناوين كل فروع وكالة المجدوعي هيونداي في السعودية وأبرز الخدمات المقدمة بها ورقمها الموحد

المصدر: السعودي اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى