منوعات

توجيه تعليمي بتعليق الدراسة الحضورية اليوم في 3 مناطق فقط وتحويلها عبر منصة مدرستي

أعلن التعليم بالتعاون مع هيئة الأرصاد الجوية ، تعليق دراسات الحضور في 3 مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية ، وأعلن هذا الأمر عبر صفحاته الرسمية عبر مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام ، حتى يعرف الطلاب والطالبات في هذه المناطق الثلاث أنه لا يوجد حضور دراسي لهم اليوم الاثنين 1 مايو 2023 ، شريطة أن تتم العملية التعليمية من خلال منصة مدرستي التعليمية.

تعليق الدراسات الحضرية في 3 مناطق

نبهت وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم تعليق دراسات الحضور في 3 مناطق في المملكة العربية السعودية ، بعد اعتماد بيان رسمي من الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، بأن هناك أمطار غزيرة في هذه المناطق ، حيث تحرص المملكة بشدة على سلامة وصحة هذه المناطق. الطلاب والطالبات وكذلك الهيئتين الإدارية والتعليمية ، وتتبع هذه المناطق منطقة جازان على وجه الخصوص. منطقتي الصامطة والعريضة وجامعة بيشة.

حيث أفادت الهيئة العامة للأرصاد بأنه ستكون هناك أمطار معتدلة إلى غزيرة مصحوبة برعد وبرق ، مما أدى إلى هطول أمطار غزيرة في العديد من الشعاب المرجانية والوديان ، كما تسببت في انقطاع التيار الكهربائي وخروج العديد من المنازل عن الخدمة ، وحذرت من أن قد تصاحب الأمطار رياح سطحية وبرد. ، وانخفاض في منطقة العرض الأفقية ، والجريان السطحي.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى