أخبار السعودية

تمويل للشباب العاطلين بدون وظيفة وسداد أول قسط بعد عام 1445

يستطيع الشباب السعودي الحصول على تمويل شخصي بدون وظيفة؛ وذلك حتى يتم مساعداتهم في تمويل مشاريعهم التي يريدون تنفيذها، تتميز هذه الخدمة بشروط سهلة للغاية، حيث تختلف عن التمويل المقدم من البنوك أو شركات التمويل الأخرى في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك لا يُطلب من العملاء تحويل وظائفهم أو الإفصاح عن رواتبهم عند التقدم للحصول على التمويل.

قرض شخصي بدون وظيفة

تسعى أفكار الشباب دائمًا إلى الحصول على تمويل شخصي من البنوك، ولكنهم يواجهون تحديات كبيرة نتيجة صعوبة الشروط المفروضة من قبل العديد من البنوك وشركات التمويل، وخصوصًا عندما يكون الشخص بلا وظيفة ويعاني من البطالة، يصبح الأمر صعبًا للغاية، ولكن توجد بعض البنوك التي تتيح هذه الفرصة الممكنة، وعلى وجه الخصوص بنكي الراجحي والتنمية الاجتماعية.

هل استطيع أخذ قرض بدون وظيفة؟

يمكن الإجابة بنعم على هذا السؤال، ففي الوقت الحالي تقوم بعض البنوك والشركات التمويلية في المملكة العربية السعودية بتقديم تسهيلات جديدة لتقوية قاعدة عملائها؛ يعزى ذلك إلى زيادة عدد الشركات والبنوك المتنافسة في السوق، مما يدفعها لتقديم أفضل الخدمات والقروض الشخصية للأفراد الراغبين في الحصول على تمويل.

مزايا التمويل الشخصي بدون وظيفة

مزايا التمويل الشخصي بدون وظيفة تتضمن العديد من الفوائد المجزية للعملاء منها:

  1.  يتمتع العملاء الذين يستفيدون من التمويل الشخصي بدون وظيفة بفترة تغطية تصل إلى عام كامل، مع حد أقصى لفترة التقسيط تصل إلى 5 سنوات، هذا يتيح لهم الاستفادة الكاملة من التمويل وتسديد الأقساط بطريقة مرنة ومناسبة لظروفهم الشخصية.
  2. توفر البنوك المحدودة التي تقدم هذه الخدمات مثل: بنك التنمية الاجتماعية، العديد من المزايا للعملاء الشباب الذين يحصلون على التمويل بدون وظيفة، فهي تسعى إلى دعم الشباب وتمكينهم من الحصول على فرص عمل وتحقيق المشاريع الخاصة بهم.

رابط التقديم على قرض الراجحي

لتقديم طلب قرض من الراجحي، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع الراجحي من “هنا
  2. التسجيل في الموقع أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب مسبقًا.
  3. إدخال المعلومات الشخصية المطلوبة لتقديم طلب التمويل لشركة الراجحي.
  4. حدد المبلغ المطلوب للقرض وأرسل الطلب مباشرة إلى الراجحي، وتأكد من تسجيل الطلب بنجاح.
  5. يتم مراجعة البيانات والتحقق من صحتها وأهليتك للحصول على القرض، ومن المتوقع الحصول على الرد في غضون أيام قليلة.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى