آخر الأخبار

تقرير يوضح الموعد المتوقع للإعلان عن رقاقة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2

بدأت شركة كوالكوم في العمل على تطوير Snapdragon 8 Gen 2، ولقد ألمحت الشركة مؤخراً إلى الموعد المتوقع لكشف النقاب عن هذا الإصدار.

قدمت شركة كوالكوم خلال الشهر الماضي رقاقة Snapdragon 8+ Gen 1 التي جاءت بترقية لمعالج Snapdragon 8 Gen 1، وتبدأ الهواتف المميزة بمعالج كوالكوم الجديد في الإنطلاق للأسواق خلال الشهر المقبل.

ولقد كشفت تصريحات كوالكوم الأخيرة عن الموعد المتوقع لإطلاق رقاقة Snapdragon 8 Gen 2، حيث من المتوقع أن تقدم كوالكوم هذا الإصدار خلال فعاليات 2022 Snapdragon Summit القادمة، ولقد كشفت الشركة بشكل رسمي عن موعد إنطلاق الحدث.

Snapdragon 8 Gen 2

Snapdragon 8 Gen 2
تقرير يوضح الموعد المتوقع للإعلان عن رقاقة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2

أيضاً أوضحت كوالكوم خططها لعقد حدث Snapdragon Summit للعام 2022 من 14 إلى 17 من شهر نوفمبر، وهو الموعد المتوقع لكشف النقاب عن رقاقة Snapdragon 8 Gen 2.

تقرير يوضح الموعد المتوقع للإعلان عن رقاقة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2

وتوضح التقارير أن كوالكوم كانت قد عقدت حدث Snapdragon Tech Summit للعام 2021 في 30 من نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر، حيث قدمت رقاقة Snapdragon 8 Gen 1 في اليوم الأول لإنطلاق الحدث، ومن ثم كشفت عن رقاقة  Snapdragon 8cx Gen 3 في اليوم اللاحق، ومن المتوقع أن تقدم الجيل الجديد من المعالجات خلال الحدث المقرر عقده هذا العام.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ تقرير يوضح الموعد المتوقع للإعلان عن رقاقة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى