أجهزة محمولة

تفاصيل جديدة حول تصميم ومواصفات هاتف ابل iPhone 14 Pro Max

iPhone 14 Pro Max

تعود التسريبات لتسليط الأضواء على هاتف ابل المرتقب iPhone 14 Pro Max، حيث تقدم أحدث التسريبات مزيد من التفاصيل حول تصميم ومواصفات هذا الإصدار.

تستمر التسريبات في الكشف عن مواصفات وتصميم الإصدارات القادمة من سلسلة iPhone 14، وتسلط الأضواء بشكل خاص اليوم على أعلى إصدار في السلسلة المرتقبة iPhone 14 Pro Max.

iPhone 14 Pro Max

iPhone 14 Pro Max

ولقد كشفت التسريبات عن صور ثلاثية الأبعاد توضح تصميم هاتف 14 Pro Max، والذي يضم فتحة صغيرة الحجم في الشاشة 7.15مم، وثقب 5.59مم.

وتؤكد الصور على وجود مسافة فاصلة بين الفتحات في الشاشة، على أن يستبدل هذا التصميم نتوء الشاشة للكاميرة الأمامية ومستشعرات Face ID.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف 14 Pro Max ياتي بإطار مميز بسماكة 1.95مم، أي أنحف من هاتف 13 Pro Max الذي جاء بسماكة 2.42 مم في الإطار، لذا يأتي الإصدار الجديد بأبعاد أكبر.

اقرا ايضا : هواتف iPhone 14 Pro وMax هي الإصدارات الأولى من ابل دون نتوء الشاشة

ومن المقرر أن يتميز iPhone 14 Pro Max بإرتفاع 160.7مم، وعرض 78.53مم، بينما يتميز بعمق 12.16مم في الجزء البارز للكاميرة الخلفية.

أيضاً تؤكد التقارير الجديدة على أن التصميم الأكثر سماكة في سلسلة iPhone 14 يعود لمستشعر الكاميرة المميز بدقة 48 ميجا بيكسل وحجم أكبر، كما يأتي iPhone 14 Pro Max بحجم شاشة 6.7 إنش، ويضم رقاقة معالج A16.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ تفاصيل جديدة حول تصميم ومواصفات هاتف ابل iPhone 14 Pro Max” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى