أجهزة محمولة

تفاصيل السعة التخزينية وألوان هاتف OnePlus 11R القادم

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل السعة التخزينية المقدمة لهاتف OnePlus 11R المرتقب، إلى جانب إختيارات الألوان التي ينطلق بها هذا الإصدار للأسواق.

تعقد وان بلس مؤتمرها القادم في 7 من فبراير لإطلاق هاتف OnePlus 11 للأسواق العالمية، ولقد كشفت بعض التسريبات عن خطط الشركة للإعلان عن هاتف OnePlus 11R خلال الحدث المرتقب.

ولقد أشار التقرير الذي نشر عبر “MySmartPrice” أن هاتف OnePlus 11R يتوفر بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يشير التقرير إلى أن الهاتف يتوفر باللون الفضي، من جانب أخر أوضح التقرير أن الهاتف يضم رقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

OnePlus 11R 1 - مدونة التقنية العربية

أيضاً جاءت تسريبات من أمازون في وقت سابق اليوم لتكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus 11R الذي ينطلق رسمياً في 7 من فبراير المقبل، كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يتوفر في السوق الصيني بعنوان OnePlus Ace 2.

يذكر أن التسريبات أشارت إلى أن OnePlus 11R يأتي بشاشة AMOLED منحنية بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض HD+، ويدعم معدل تحديث 120Hz، كما تضم الشاشة كاميرة السيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

ويأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للقطات macro.

أيضاً ينطلق الهاتف بواجهة OxygenOS 13، ونظام تشغيل Android 13، وبطارية بقدرة 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 100W.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى