أخبار التعليم

تعرف الآن على رابط موقع التنسيق tansik.digital.gov.eg

سنحرص خلال بوابة ارابيا tech على جعلك تتعرف على طريقة تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الصحيحة حتى لا تقع في أي أخطاء، وبما أن رابط موقع التنسيق 2023 من أكثر المواقع التي يتم البحث عنها خلال هذا الوقت، سنتعرف الآن على التفاصيل التي تستطيع عبرها التسجيل بنجاح، وإليك عبر الفقرات التالية.

رابط موقع التنسيق

حرصت وزارة التربية والتعليم على إنشاء وتحديث بعض الأشياء داخل موقع التنسيق، وهذا حتى يتمكن من استيعاب كم الزوار الذين سيدخلون عليه خلال الأيام التالية، ولكي تستطيع أن تحصل على رابط موقع التنسيق عبر الآتي tansik.digital.gov.eg كل ما عليك سوى الضغط عليه، حتى تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع، ومنها تختار خدمات تنسيق الثانوية العامة يمكنك التعرف على الحدود الدنيا للسنوات السابقة حتى تتعرف على الكليات المسموح لك التقديم عليها، وإليك طريقة تسجيل الرغبات على موقع التنسيق عبر الفقرة التالية.

طريقة تسجيل الرغبات على موقع التنسيق

يجب أن تعرف أن طريقة تسجيل الرغبات على موقع التنسيق من الأشياء الهامة التي يجب أن تتعرف عليها جيدًا، وهذا لأنها ستحدد مصيرك وفي أي كلية ستتمكن من الدخول عليها، وإليك الآن التفاصيل:

  • قم بالدخول على رابط موقع التنسيق.
  • أضغط على خدمات تنسيق الثانوية العامة.
  • عندما يفتح باب تسجيل الرغبات سيظهر خانتين وهي رقم الجلوس وكتابة الرقم السري.
  • قم بقراءة الشروط والأحكام الكاملة، وأبدأ في التأكيد عليها.
  • يجب عليك أن تقوم باختيار الكليات المقاربة لمجموعك، وهذا لكي تكون لك فرصة كبيرة في الحصول عليها.
  • قم بالتأكيد أنك موافق على هذه الرغبات، وانتظر حتى تظهر لك خانة الطباعة واطبع الرغبات والإيصال لأنك لن تتمكن من التعديل في الرغبات سوى عند كتابتك له في الخانة التي خصصها الموقع له.

طريقة الحصول على الرقم السري عند كتابة الرغبات

تستطيع أن تحصل على الرقم السري من استمارة النجاح التي ستحصل عليها من خلال المدرسة، وستجده متواجد أسفل الورقة مقابل المجموع الكلي والمستوى الرفيع.

انتبه أن تقوم ببعض الأشياء يجب أن تقوم بتحميل تنسيق السنة الماضية، وهذا لأنها مقاربة لنظام الدراسة الحالية، وتعرف على الحد الأدنى للقبول في جميع الجامعات خلال المرحلة الأولى، وهذا لكي تحدد ما هي الكليات المتاحة في حيز المجموع الخاص بك، وبالتأكيد ستحصل على ما قدره الله لك وبالتوفيق.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى