آخر الأخبار

تطبيق VIMORY – محرر وصانع صور Slideshow احترافي على هاتفك!

مراجعة تطبيق VIMORY – بدون أدنى شك، يعد تحرير الصور وإنشاء عروض الشرائح Slideshow من الأمور الصعبة والمعقدة، وخاصة على المبتدئين في عالم المونتاج. ولكن يصبح الأمر في غاية السهولة في حالة واحدة، وهي أثناء الاعتماد على التطبيق أو البرنامج المناسب. وتطبيق VIMORY ليس استثناءً.

ما هو تطبيق VIMORY؟

مراجعة تطبيق VIMORY - محرر وصانع عروض شرائح Slideshow احترافي على أنظمة الجوال!

حسناً، تطبيق VIMORY هو عبارة عن محرر صور وصانع عروض شرائح Slideshow ومتاح للتنزيل مجاناً على هاتفك الأندرويد أو الآيفون. تطبيق بديهي وسهل الاستخدام للغاية ويحتوي على أدوات مجانية تتيح لك القدرة على تحرير الصور وإنشاء صوراً وعروض إبداعية من أجل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي. بالطبع يمكنك الاعتماد عليه من أجل الترويج لعلامتك التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مزايا تطبيق VIMORY؟

  • يحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية المطلوبة لإنشاء محتوى حديث.
  • يحتوي على قوالب فيديو عالية الجودة وملفتة للنظر.
  • العديد من الأدوات المتطورة لمساعدتك على تحرير الصور بشكل احترافي.
  • مؤشر ديناميكي سريع أثناء عملية التحرير.
  • العديد من التأثيرات الاحترافية والجذابة.
  • يحتوي على مرشحات الألوان عالية الجودة.
  • يحتوي على مقاطع صوتية مذهلة خالية من حقوق النشر والتوزيع.
  • يتيح لك القدرة على تحرير وتعديل تأثيرات الحركة.
  • القدرة على التحكم في سرعة وزمن التصميمات.

كيفية استخدام تطبيق VIMORY؟

مراجعة تطبيق VIMORY - محرر وصانع عروض شرائح Slideshow احترافي على أنظمة الجوال!

سوف نوضح لكم من خلال مراجعة تطبيق VIMORY كيفية استخدام التطبيق على الهاتف: عند بدء التشغيل لأول مرة ستجد أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق ومن الأعلى يمكنك النقر على زر “Select template” من أجل اختيار نموذج، وتحته مباشرة يمكنك العثور على 5 أقسام مختلفة وهي الكل، جديد، متميز، مفضل، مستخدم. بينما توجد القوالب في الجزء الأوسط من الشاشة.

في الجزء السفلي من التطبيق ستجد لوحة أدوات أخرى تتيح لك إمكانية اختيار القوالب، الذكريات، بالإضافة إلى أيقونة علامة + التي تسمح لك بالقدرة على إضافة اختيارات الملفات أو الإعدادات أو الذهاب إلى المتجر.

القسم الخاص بالقوالب ستجد بداخله جميع القوالب التي يمكنك استخدامها لتحرير الصور الخاصة بك. بينما قسم الذكريات ستجد بداخله جميع القصص والأعمال التي تمكنت من إنشائها. من خلال النقر فوق زر المتجر Store يمكنك حينها الترقية إلى الإصدار المدفوع الذي يتيح لك القدرة على استخدام العديد من أدوات التحرير المتطورة والمزيد من الفلاتر والمرشحات والتأثيرات عالية الجودة.

التطبيق سهل للغاية ولا يوجد شيء معقد بشأنه. كل ما عليك فعله هو سحب الصور الخاصة بك وإفلاتها في مخطط الجدول الزمني وتبدأ في صناعة Slideshow لعرض شرائح الصور الخاصة بك بسهولة شديدة.

فحتى لو لم تكن لديك أي خبرة مُسبقة في التعامل مع برامج وتطبيقات المونتاج والتجرير، فلن تواجه أي صعوبة في التعامل مع تطبيق VIMORY. وفي حالة كان لديك أي سؤال أو استفسار يمكنك التواصل مع فريق الدعم وتأكد من أنك ستحصل على رد فوري وإجابة شافية على جميع استفساراتك في غضون دقائق معدودة.

يمكنك الاعتماد على التطبيق من أجل الترويج لعلامتك التجارية أو لمنتجاتك على مواقع التواصل الاجتماعي جميعها. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويحتوي على أدوات أساسية للتحرير بشكل مجاني، ولكن بالطبع إذا كنت تريد صناعة ملفات عالية الجودة واحترافية، ستضطر على الترقية إلى الإصدار المميز المدفوع من التطبيق.

price 2 - مدونة التقنية العربيةالسعر : مجاني

التحميل على الأندرويد

التحميل على الايفون والايباد 

المصدر الاصلى

زر الذهاب إلى الأعلى