آخر الأخبار

تطبيق تيليجرام – تعرف على المزايا الجديدة في التحديث الأخير!

طرحت شركة تيليجرام تحديث جديد لتطبيق المحادثات الشهير يوفر مرونة أكبر في إنشاء وتخصيص نغمات الإشعارات والتنبيهات، وتعيين توقيتات مخصصة لكتم صوت المحادثات، وتحسين ميزة الحذف التلقائي للرسائل، وتحديث ميزة إعادة توجيه الرسائل بشكل أفضل، والمزيد من التحسينات الأخرى. لنتعرف معكم سريعاً على هذه المزايا الجديدة بالتفصيل وباختصار شديد.

تخصيص نغمات محددة للإشعارات

من بينها تخصيص صوت الإشعارات - تعرف على المزايا الجديدة التي طالت تطبيق تيليجرام!

الآن أصبح من السهل تعيين نغمات مخصصة لصوت الإشعارات والتنبيهات على تطبيق تيليجرام حيث أصبح بإمكانك اختيار أي نغمة موسيقية من على هاتفك وتعيينها كنغمة لصوت الإشعارات على التطبيق.

بمجرد دخولك إلى الإعدادات ثم الإشعارات ثم الأصوات ستكون قادراً على الوصول إلى جميع النغمات والأصوات الموسيقية المتواجدة على ذاكرة هاتفك.

أيضاً يمكنك تخصيص المحادثات الفردية أو مجموعات كاملة من الدردشات عن طريق تعيين أصوات ونغمات جديدة للإشعارات. جدير بالذكر أن هذه النغمات سوف تعمل عبر الأنظمة الأساسية وهي ميزة مجانية تماماً.

ولكن تذكر أن النغمات حالياً تدعم الملفات الصوتية التي يقل حجمها عن 300 كيلو بايت وتقل مدتها الزمنية عن 5 ثوانِ فقط.

تمديد وتخصيص مدة كتم الإشعارات

من بينها تخصيص صوت الإشعارات - تعرف على المزايا الجديدة التي طالت تطبيق تيليجرام!

الآن بات من الممكن إيقاف الإشعارات لفترة زمنية محددة وأصبحت جميع المحادثات تحتوي على قائمة مُبسطة لتعيين التنبيهات ويمكنك تعيين الإشعارات بشكل فردي على Disable Sound من أجل كتم صوت الإشعارات أو يمكنك اختيار “Mute” من أجل تعطيلها تماماً لفترة من الوقت.

قائمة الحذف التلقائي في الملفات الشخصية

من بينها تخصيص صوت الإشعارات - تعرف على المزايا الجديدة التي طالت تطبيق تيليجرام!

الآن يمكنك تعيين حذف تلقائي لأي جهة اتصال لجعلها أكثر خصوصية وسوف يتيح لك هذا الخيار الجديد القدرة على تعيين الحذف التلقائي بشكل فردي للدردشات كل يومين أو ثلاث أسابيع أو أربعة أشهر والمزيد من الفترات الزمنية.

تحسين الرسائل المُعاد توجيهها

من بينها تخصيص صوت الإشعارات - تعرف على المزايا الجديدة التي طالت تطبيق تيليجرام!

عندما تحاول إعادة توجيه أي رسالة إلى دردشة أخرى يتم الآن تضمين معاينات الرد مما يسمح للجميع برؤية سياق المناقشة بالكامل ولكن في نفس الوقت ستكون قادراً على إخفاء اسم المرسل أو إضافة تسميات توضيحية للوسائط.

بعض المزايا الأخرى

  • ترجمة مُحسنة للرسائل على نظام iOS: الآن يدعم التطبيق ترجمات عالية الجودة على نطاق واسع من اللغات
  • تحسين ميزة صورة داخل صورة على الأندرويد: يتيح التحديث الجديد تحسين في ميزة نافذة المُشغل على الأندرويد حيث يمكنك الآن الضغط لتغيير الحجم أو النقر فوق حرف X لإغلاقه بسرعة والاستمتاع بالتصميم الدائري الجديد
  • رسوم متحركة جديدة: الآن تم تغيير مظهر الواجهة التي تسمح لك بتغيير رقم هاتفك من داخل التطبيق مع تحسينها بصور من طيور البط المتحرك لتوجيهك خلال العملية.
  • المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة: يضيف التحديث الجديد العديد من الرموز التعبيرية الجديدة إلى الطعام.

المصدر الاصلى

زر الذهاب إلى الأعلى