آخر الأخبار

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية – مجموعة جديدة من التطبيقات في انتظار تجربتك!

نحن مؤمنين بفكرة وأهمية تطبيقات الهواتف الذكية التي تعزز من تجربة الاستخدام في الحياة اليومية. هذا يجعلنا مُضطرين على البحث عن أفضل التطبيقات بشكل أسبوعي، ففي النهاية هذه وظيفتنا في “أخبار التطبيقات” والتي تجعلنا متحمسين للقائكم في يوم الأحد من كل أسبوع. اليوم، لدينا باقة جديدة من تطبيقات الايفون والاندرويد والتي تمنحكم مجموعة منوعة من الوظائف الجديدة التي لم يسبق لها تجربتها من قبل. وتماماً مثل تطبيقات الأسبوع الماضي، نضمن لكم بعضًا منها التي تستحق التواجد على هواتفكم.

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة جديدة من التطبيقات في انتظار تجربتك!

تطبيق Auro عبارة عن مزيج بين تطبيقات التسجيلات الصوتية والمذكرات الصوتية. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه لتسجيل المؤتمرات والمحاضرات الدراسية والاجتماعات المختلفة، ولكن في نفس الوقت هو يحاول أن يُميز نفسه كتطبيق للمذكرات الصوتية. المميز في التطبيق أنه يتمتع بواحدة من أفضل واجهات المستخدم التي يمكنك التعامل معها على أي تطبيق للتسجيل الصوتي ويقوم بتصنيف التسجيلات وترتيبها بشكل رائع وفقاً للعامل الزمني. أضف على ذلك أدوات الذكاء الاصطناعي التي تُمكّنك من تلخيص التسجيلات الصوتية الطويلة وتقسيمها إلى مجموعة من النقاط المختصرة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة جديدة من التطبيقات في انتظار تجربتك!

تطبيق Ascent للأندرويد يساعدك على الحد من أوقات استخدام التطبيقات التي قد تتسبب في تشتيت ذهنك. لذلك، يُمكن أن يكون التطبيق مفيد جداً للطلاب في مراحل الدراسة المختلفة. بعد فتح التطبيق ستُطالب بإدراج جميع التطبيقات التي عادةً ما تتسبب في تشتيت تركيزك أثناء العمل أو الدراسة وإضافة مؤقتات زمنية محددة لمنعك من استخدامها خلال هذه المهلة الزمنية المحددة. بدلاً من ذلك يمكنك تحديد فترات معينة خلال اليوم لمنعك من استخدام التطبيقات المعنية. وبالتالي يحاول Ascent أن يساعدك على تعزيز انتاجيتك سواء في العمل أو الدراسة وتحسين تركيزك على المهام والأمور ذات الأولوية الأكبر في حياتك الاجتماعية والعملية.

تحميل التطبيق مجاناً على الاندرويد

  • تطبيق Calendar Photos

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة جديدة من التطبيقات في انتظار تجربتك!

قد لا يكون Calendar Photo مفيد في حياتك اليومية ولكنه سيساعدك على تتبع سلاسل الصور التي قمت بالتقاطها في أيام معينة. هذا التطبيق عبارة عن عارض للصور التي تم التقاطها. ومن داخله، يمكنك تتبع جميع الصور التي تم التقاطها في يوم معين. لذا وباختصار شديد، هو تقويم عارض للصور، أي يمكنك تحديد تاريخ معين من داخل التطبيق لتبدأ في معاينة الصور التي تم التقاطها في ذلك اليوم بالتحديد. بجانب ميزة عرض الصور، فهو يمتاز بمجموعة بسيطة من الميزات الإضافية مثل مشاركة الصور وتعيين الصور كخلفيات للشاشة.

تحميل التطبيق مجانًا على الاندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق GG: Game Giveaways Notifier

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - مجموعة جديدة من التطبيقات في انتظار تجربتك!

هذا التطبيق على الأندرويد مُخصص تحديداً للاعبين الذين يقمون بشراء ألعابهم من منصات مثل Steam أو Epic Games أو غيرها من منصات بيع الألعاب الشهيرة. الفكرة من التطبيق أنه يساعدك على تتبع أفضل العروض والخصومات على الألعاب لإتمام أفضل صفقات الشراء. يقوم التطبيق بفحص العديد من منصات الألعاب بشكل يومي وإذا صادف أي عرض جديد مثير للاهتمام سوف يرسل لك إشعار فوري لإتاحة الفرصة من أجل التحقق من العرض لعل وعسى تكون في انتظار عرض مماثل.

تحميل التطبيق مجانًا على الاندرويد

  • تطبيق Obscura — Pro Camera

تطبيق Obscura — Pro Camera

من المؤكد أنك سمعت في مرات سابقة عن تطبيق Obscura — Pro Camera لأنه ليس تطبيق جديد تماماً ولكن التحديث الأخير للتطبيق يجلب معه العديد من المميزات المثيرة للاهتمام لعشاق التصوير بكاميرا الايفون. من خلال Obscura يمكنك التحكم في جميع إعدادات كاميرا الهاتف والتصوير بتنسيق RAW وضبط التوازن والتعرض وحساسية ISO والتركيز وسرعة الغالق. التطبيق مُصمم خصيصاً للمصورين المبتدئين، ولهذا فهو يتمتع بهيئة بسيطة وسهلة الاستخدام ولن تواجه صعوبة في التعامل معه أو ضبطه بطريقة احترافية للحصول على صور وتسجيلات عالية الجودة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Video compressor

تطبيق Video compressor

إذا كنت من أولئك الأشخاص الذين يفضلون تخزين العديد من الفيديوهات على الهاتف وبدأت تعاني من مشكلة نقص المساحة التخزينية، فإن Video Compressor سيمنحك القدرة على ضغط الفيديوهات إلى تنسيقات أخرى لتوفير مساحة تخزين أكبر دون التأثير بشكل سلبي ملحوظ على الجودة الأصلية للفيديو. بجانب دعم التطبيق إلى معظم تنسيقات وصيغ الفيديو الأكثر استخداماً، فهو يحتوي أيضاً على أداة مخصصة لإزالة الصوت من الفيديو. المميز في التطبيق أنه لا يتطلب اتصال بالإنترنت وقادر على ضغط الفيديوهات خلال لحظات بصرف النظر عن حجم الفيديو ومدته.

تحميل التطبيق مجانًا على الاندرويد

  • تطبيق Gem: AI-Powered News

Gem: AI-Powered News

Gem عبارة عن موجز أخبار سريع لأهم الأخبار التي تتعلق بالسياسة أو التكنولوجيا أو المال والأعمال والاقتصاد أو الصحة وجميع المجالات الأخرى. من خلال خوارزمية الذكاء الاصطناعي المدعومة يستطيع التطبيق تلخيص المقالات والأخبار ذات الأهمية دون المساس بالسياق أو الدقة الأصلية لمعلومات الخبر. يتعلم التطبيق آلياً من طريقة استخدامك ويبدأ في عرض الأخبار تماشياً مه اهتماماتك.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على الاندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Noti Progress Bar

9 1 - مدونة التقنية العربية

تطبيق Noti لنظام أندرويد سيمنحك طريقة بسيطة لتتبع التحميلات والتنزيلات التي تقوم بها في شريط الحالة أو داخل دائرة النوتش الخاصة بالكاميرا الأمامية. يحتاج التطبيق بعض الأذونات البسيطة للظهور فوق التطبيقات ومراقبة عملية التحميل والتنزيل للملفات والتطبيقات لمتابعة تقدم عملية التنزيل وعرضها من خلال سطر طويل يظهر أعلى شريط الحالة أو داخل النوتش. للأسف يفتقر التطبيق إلى بعض المميزات ولكنه يتيح لك تخصيصه بأكثر من شكل واحد.

تحميل التطبيق مجانًا على الاندرويد

  • لعبة Lunar Lander Mission

Lunar Lander Mission

في لعبة Lunar Lander ستقود سفينة فضائية وتحاول الهبوط بها بشكل صحيح على سطح القمر، لذا هي واحدة من ألعاب المحاكاة التي تستند على الفيزيائية ومحاكاة الحركة في الحياة الواقعية. هناك أكثر من 30 مرحلة مختلفة ويمكنك قيادة أكثر من مركبة واحدة والدخول في مجموعة مختلفة من التحديات لتصدر قائمة المنافسين.

تحميل اللعبة مجانًا على الاندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

هذا المقال ظهر اولا على موقع arabapps

زر الذهاب إلى الأعلى