آخر الأخبار

تطبيقات الايفون والاندرويد الأجدد والأفضل لهذا الأسبوع!

العثور على تطبيقات الايفون والاندرويد الجديدة أسبوعيًا ليس بالأمر الهين، خاصة إذا كنت تريد الصفوة المُختارة منها. لذلك، نقوم بالبحث والتنقيب هنا وهناك والاعتماد على مصادرنا الخاصة لمعرفة ما هي التطبيقات الجديدة التي تم طرحها حديثًا على متجر الآب ستور وجوجل بلاي. ثم نبدأ في فحص هذه التطبيقات بعناية والتأكد من سلامتها وقدرتها على العمل وتأدية وظائفها بشكل مثالي قبل مشاركتها معكم.

هذا يجعلك في غنى عن البحث عنها واختبارها بنفسك. اليوم، لدينا تطبيقات الأسبوع الجديدة التي تستحق التواجد على هواتفكم الايفون والاندرويد. نضمن لكم باقة من أجمل وأفضل التطبيقات المفيدة التي تم إطلاقها مؤخراً ونوصيكم بتثبيتها على الفور.

تطبيقات الايفون والاندرويد الأجدد والأفضل لهذا الأسبوع!

Calcularium هو تطبيق آلة حاسبة احترافي على نظام iOS من فئة التطبيقات المدفوعة. إنه يحتوي على جميع المزايا التي قد تتوقعها منه، بدءًا من إجراء العمليات الحسابية التقليدية والحسابات الجبرية الأكثر تعقيدًا، مرورًا بأداة تحويل الوحدات والعملات المدمجة، وحتى إمكانية الدعم الصوتي باستخدام Siri للاستخدام بدون اليدين.

هذا التطبيق من فئة التطبيقات مدفوعة الثمن، ولكنه متاح بشكل مجاني لمدة 6 أشهر. بعد تحميل وتثبيت التطبيق انتقل إلى هذا الرابط واتّبع التعليمات للوصول إلى بندل InVooDoo Bundle لتستمتع بالوصول إلى 6 تطبيقات أخرى من تطبيقات الشركة الاحترافية والمميزة بشكل مجاني أيضًا ولمدة 6 شهور.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

تطبيقات الايفون والاندرويد الأجدد والأفضل لهذا الأسبوع!

على الرغم من كونه تطبيق حديث نسبيًا، إلا إنه يتلقى عشرات الآلاف من التحميلات بشكل سريع. ريمكس هو تطبيق لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي. يمكنك إدخال مطالباتك النصية لإنشاء صورة بالذكاء الاصطناعي من خلال كتابة وصف قصير عنها. يمكنك أيضًا استيراد أي صورة أو عمل من مكتبة أعمالك الخاصة التي تحتفظ بها على ذاكرة الهاتف وإجراء العديد من التغييرات عليها باستخدام الذكاء الاصطناعي عن طريق وصف ما تريد تغييره في الصورة.

يتمتع التطبيق بمجتمع ضخم من الفنانين والمبدعين الذين يستمرون في مشاركة أعمالهم لإلهام الغير والحصول على الإلهام من الآخرين. إنه تطبيق بسيط ولكنه مميز ويستحق التجربة حقًا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

تطبيقات الايفون والاندرويد الأجدد والأفضل لهذا الأسبوع!

Batt هو تطبيق أندرويد جديد يستعرض العديد من تفاصيل حالة البطارية الخاصة بك ولكنه لم يصل بعد إلى متجر جوجل بلاي وغير متوافق على أجهزة الأندرويد التي تعمل بأي نظام أندرويد قبل أندرويد 13. الفكرة في هذا التطبيق أنه يستفيد من الميزة الجديدة التي طرحتها جوجل في نظام أندرويد والتي تستعرض لك كم هو عدد مرات دورات الشحن التي أتمّها الهاتف منذ تشغيله. ومع ذلك، هذه الميزة لن تعمل بأثر رجعي. مما يعني أنه لن يعرض لك عدد دورات الشحن المكتملة إلا منذ بدء تشغيل التطبيق على الهاتف، وحينها سيبدأ التطبيق في احتساب عدد دورات الشحن من الآن فصاعدا.

يوفر Batt العديد من التفاصيل الأخرى التي قد تكون ذات أهمية بالنسبة لك مثل تاريخ تصنيع البطارية وحالة خلايا البطارية التي لا تزال سليمة بالنسبة المئوية. لتحميل التطبيق انقر فوق زر “Latest Release” أسفل “Installation” وسيتم تحويلك إلى صفحة الملفات التي يمكنك تحميلها، اختر APK من أسفل Packages لتحميل التطبيق على هيئة ملف APK ثم قم بتثبيت التطبيق يدويًا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Spam Call & Text Blocker

تطبيقات الايفون والاندرويد الأجدد والأفضل لهذا الأسبوع!

لم يمضِ الكثير من الوقت على توافر تطبيق Spam Call & Text Blocker على متجر جوجل بلاي. هذا التطبيق من تطوير شركة الحماية والأمن السيبراني العالمية Trend Micro والذي يوفر لك مجموعة لها حصر لها من أدوات الحماية والأمان. يعتمد التطبيق على تقنيات AI من أجل حظر رسائل البريد العشوائي ومكالمات الروبوتات الآلية والمكالمات الاحتيالية.

يساعدك أيضًا على انشاء رقم وهمي مجاني لاستخدامه في تفعيل حساباتك على منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي التي لا ترغب في تسليم رقم هاتفك الحقيقي لها. يتيح لك أيضًا معرفة اسم جهة الاتصال التي تحاول الاتصال بك وتسمح لك بالتبليغ عن الاتصالات المزعجة لإضافتها إلى القائمة السوداء بالخدمة. يتضمن التطبيق العديد من أدوات الحماية الإضافية مثل حمايتك من التتبع وعمليات الاحتيال.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأجدد والأفضل لهذا الأسبوع!

Taste هو تطبيق رائع للايفون يتيح لك العثور على اقتراحات الأفلام والعروض التلفزيونية التي قد تناسب ذوقك بناءً على ما أعجبت به في السابق. من داخل التطبيق، ستبدأ في تقييم الأفلام والأعمال التي حاذت على إعجابك، وبعد ذلك سيبدأ التطبيق في البحث عن الأفلام والعروض التي تتماشى مع الفئة التي تفضلها وتقييماتك الخاصة.

إنها شبيهة بنفس فكرة “Movies You May Like” الموجودة على موقع IMDB والتي تساعدك في الوصول إلى قوائم الأعضاء الآخرين الذين قاموا بمشاهدة نفس أفلامك. بهذا الشكل، يمنحك التطبيق الوصول إلى الأعمال الجديدة التي تشاهدها حتى الآن في انتظار الحصول على تقييماتك لها لاقتراح المزيد من الأعمال الجديدة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج

تطبيقات الايفون والاندرويد الأجدد والأفضل لهذا الأسبوع!

نأتي لكم ضمن تطبيقات الأسبوع بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للأندرويد لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق أيضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز أيضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور أو معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Unit Converter

تطبيقات الايفون والاندرويد الأجدد والأفضل لهذا الأسبوع!

تمامًا كما يتضح من اسمه، تطبيق Unite Converter هو أداة لنظام أندرويد لتحويل الوحدات الشائعة والأكثر استخدامًا. يشتمل التطبيق على أكثر من 20 أداة لتحويل مختلف الوحدات بما في ذلك الطول والمساحة والسرعة والوقت والوزن ودرجة الحرارة وغير ذلك بكثير.

كل هذا بحجم لا يتعدى 2 ميجابايت فقط. لا يعتمد التطبيق على اتصال الإنترنت ولا يستهلك أي نسبة ملحوظة من موارد الهاتف. يتضمن التطبيق أيضًا آلة حاسبة إضافية للعمليات الحسابية البسيط منها والأكثر تعقيدًا على حد سواء.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق KeyboardAI – AI Extension

8 2 - مدونة التقنية العربية

تطبيق Keyboard AI للايفون هو عبارة عن لوحة مفاتيح جديدة تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في الكتابة بشكل مريح أثناء استخدام لوحة المفاتيح. تستطيع لوحة المفاتيح تصحيح الأخطاء اللغوية والنحوية وجميع الأخطاء الإملائية. هذا وبالإضافة إلى إمكانية إدخال مطالبات وأسئلة والحصول على إجابات فورية واقتراحات لمختلف الأسئلة والاستفسارات.

يتضمن التطبيق أداة أخرى لترجمة النص إلى عدد كبير من اللغات لمنحك القدرة على التواصل مع الآخرين وكسر حواجز اللغة التي قد تعيق تجربة التواصل الخاصة بك. يحاول التطبيق مساعدتك في تحسين أسلوب صياغتك للجمل والعبارات أثناء إنشاء رسائل البريد الإلكتروني والرد على الرسائل وكتابة المستندات.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

تطبيق Habit Builder

Habit Builder هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر للأندرويد يساعدك على تتبع عاداتك اليومية وفهم التقدم الذي تحرزه كل يوم عن طريق تسجيل عاداتك اليومية والوقت الذي تحتاجه لإنجازها ومثل هذه الأمور لمراقبة تقدمك خلالها.

من خلاله، سوف تحصل على نظرة ثاقبة على عاداتك اليومية والتحسن الذي وصلت له بعد مرور عدة أيام من المداومة عليها. إنه يركز بشكل كبير على المهام اليومية الروتينية مثل التمارين الرياضية ومدى تقدمك في إنجازها ووزنك المفقود.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • لعبة Oh My Dog – Heroes Assemble

لعبة Oh My Dog - Heroes Assemble

تسمح لك لعبة Heroes Assemble بجمع مجموعة مختلفة من الأبطال لمحاربة الزعماء والوحوش عبر مراحل مختلفة. الفكرة في اللعبة هي استخدام شخصيات الأبطال المختلفة باستراتيجية وحكمة لكي تتمكن من التفوق على الزعماء والأعداء الأقوى منك في كل مرحلة.

هناك أكثر من 50 شخصية من شخصيات الأبطال التي يمكنك فتحها خلال تقدمك في اللعبة ولكل شخصية مجموعة مميزة من المهارات والقوى الفردية التي وإن تم استخدامها بحكمة ستساهم في القضاء على الأعداء.

تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

هذا المقال ظهر اولا على موقع arabapps

زر الذهاب إلى الأعلى