آخر الأخبار

تسريب مواصفات سماعات الاذن اللاسلكية Xiaomi Buds 3T Pro

ستعقد شاومي حدث إطلاق عالمي في 15 مارس، وسيشهد الحدث أيضًا وصول مجموعة هواتف Xiaomi 12 الرئيسية، وساعة Xiaomi Watch S1 Active، والسماعات اللاسلكية Xiaomi Buds 3T Pro TWS.

وقبل الإطلاق، تم تسريب سماعات Buds 3T Pro ضمن موقع GreaTecno عبر الإنترنت بجميع مواصفاتها وصورها.

سوف تتميز Xiaomi Buds 3T Pro بتصميم داخل الأذن وستأتي في حافظة شحن باللون الأسود أو الأبيض. سيتم تجهيزها بمحركات مزدوجة 10 مم وستدعم ميزة عزل الضوضاء النشطة (ANC) حتى 40 ديسيبل.

ستضم سماعات Buds 3T Pro بطارية بسعة 380 مللي أمبير، بينما ستحتوي كل سماعة على بطارية بسعة 38 مللي أمبير. وتكشف القائمة أن Buds 3T Pro ستوفر 6 ساعات من وقت التشغيل بدون عزل الضوضاء. ومع حافظة الشحن، ستوفر حوالي 24 ساعة من عمر البطارية بدون العزل.

تدعم Buds 3T الشحن السلكي واللاسلكي، وتنص القائمة على أن شحن 3T Pro من خلال الشحن السلكي سيستغرق حوالي 70 ساعة.

ستوفر سماعات Buds 3T Pro اتصال Bluetooth 5.2، وستقدم أيضًا ميزات أخرى مثل دعم المساعد الصوتي والصوت المكاني ووضع الشفافية ووضع اللعبة وترميز LHDC 4.0 وتصنيف IP55.

تنص قائمة Xiaomi Buds 3T Pro في GreaTecno على أن سعرها يبلغ 127.56 يورو بما في ذلك الضرائب.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريب مواصفات سماعات الاذن اللاسلكية Xiaomi Buds 3T Pro” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى