أجهزة محمولة

تسريب تصميم ومواصفات هاتف Meizu M6s قبل إطلاقه

من المفترض أن يتم إطلاق هاتف Meizu M6s يوم 17 يناير؛ لكن تم تسريب المواصفات والمواد الترويجية للهاتف على موقع Weibo والتي كشفت تقريبًا عن كل تفاصيل الهاتف. الهاتف الجديد سيكون أول هاتف من Meizu بشاشة بإحداثيات 18:9، وسيأتي بمستشعر بصمة على جانب الهاتف؛ وسيصل بمعالج Exynos 7872 بتقنية 14nm.

Meizu M6s

الجزء الخلفي من الهاتف سيحتفظ بالتصميم البسيط لهاتف Meizu M6، وسيكون هناك كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل وفلاش LED فقط. الهاتف سيأتي بشاشة 5.7 بوصة بدقة HD+ وبكسلات 1440×720، مع وجود كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل.

معالج Exynos سيحتوي على 6 أنوية منهم نواتين للأداء Cortex-A73 بسرعة 2.0 جيجاهرتز، و4 أنوية لكفاءة استهلاك الطاقة Cortex-A53 بسرعة 1.6 جيجاهرتز. الهاتف يحتوي على شريحة رسوميات Mali-G71 MP3، ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجابايت.

Meizu-M6s

قائمة المواصفات تكشف أيضًا عن نظام Flyme المبني على أندرويد 7.0 Nougat، بطارية 3000 مللي أمبير. ومن المنتظر معرفة باقي مواصفات الهاتف والسعر عند إطلاقه رسميًا.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريب تصميم ومواصفات هاتف Meizu M6s قبل إطلاقه” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى