أجهزة محمولة

تسريبات مصورة لأول هاتف من موتورولا بتصميم الكاميرة المنبثقة

نشرت على شبكة الإنترنت أول التسريبات المصورة لإصدار جديد من هواتف موتورولا ينطلق قريباً بتصميم كاميرة السيلفي المنبثقة، التي تأتي في الجزء العلوي إلى يمين الهاتف.

قدمت شركة لينوفو في إصدارات علامة موتورولا التجارية الهواتف المميزة بتصميم نتوء في الشاشة، كما قدمت أيضاً الإصدارات التي تتتميز بتصميم ثقب الشاشة، وفي تسريبات مصورة جديدة كشف عن إصدار مرتقب من علامة موتورولا التجارية بتصميم منبثق للكاميرة الأمامية.

MOTOROLA FIRST POP UP CAMERA PHONE - مدونة التقنية العربية

ولقد ظهرت التسريبات المصورة عبر الفيس بوك، إلا أنها لم تقدم تفاصيل عن عنوان الهاتف الذي ينطلق به إلى الأسواق، حيث تشير بعض التوقعات إلى أنه أحد إصدارات سلسلة هواتف Motorola One.

من جانب أخر تؤكد التسريبات المصورة على أن الإصدار القادم من هواتف موتورولا سينطلق بدون إطارات أو بإطارات جانبية نحيفة جداً، بينما يأتي الإطار السفلي بحجم أكبر نسبياً، كما يضم الهاتف كاميرة خلفية مزدوجة، مع شعار موتورولا في الجهة الخلفية.

أيضاً لا يظهر مستشعر البصمة على شعار موتورولا في الجهة الخلفية بينما يأتي الشعار بحلقة مضيئة للإشعارات، لذا قد يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

mottoo - مدونة التقنية العربية

يذكر أن التسريبات لم تأتي على ذكر موعد لإطلاق هذا الإصدار رسمياً، بينما تستعد موتورولا للإعلان عن هاتف جديد بنتوء في الشاشة قريباً، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار في تسريبات جديدة تنشر لاحقاً.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات مصورة لأول هاتف من موتورولا بتصميم الكاميرة المنبثقة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى