أجهزة محمولةالهواتفهواوي

تسريبات مصورة توضح التصميم المتوقع لهاتف هواوي Mate 50 Pro

كشفت أحدث الصور ثلاثية الأبعاد التي نشرت عبر إحدى الشركات المصنعة للإكسسوارات عن التصميم المتوقع لهاتف هواوي Mate 50 Pro المرتقب.

بدأت العملاق الصيني هواوي في العمل على تطوير إصدار الشركة القادم Mate 50 Pro، ولقد رصدت صور ثلاثية الأبعاد اليوم توضح تصميم الكاميرة في هذا الإصدار والذي يتميز بتصميم دائري يتوسط الجزء الخلفي، كبديل لاثنان من الدوائر المميزة لهاتف P50، كما يغيب شعار Leica عن إعدادات الكاميرة الخلفية في الهاتف.

هاتف Mate 50 Pro

Mate 50 Pro

من جانب أخر لم توضح التسريبات تفاصيل دقيقة حول مواصفات هذا الإصدار، إلا أن أحد المواصفات المؤكدة هي دعم الهاتف الإتصال بشبكات 4G من خلال نموذج مخصص من المعالجات المميزة كما في هاتف P50 Pro.

هواوي تدعم سلسلة Mate 50 القادمة بنظام HarmonyOS 3.0

أيضاً يظهر الهاتف في حافظة شفافة من السيليكون، بتصميم دائري في زوايا إطار الهاتف، وأيضاً إطار منحني في الجانبين.

Huawei Mate 50 Pro 1 - مدونة التقنية العربية

المصدر

نشكرك لمتابعة “ تسريبات مصورة توضح التصميم المتوقع لهاتف هواوي Mate 50 Pro” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى