أجهزة محمولة

تسريبات عن آيفون 8 تُشير إلى وحدة كاميرا ثلاثية الأبعاد

أدعى المصدر الذي كان قام بتسريب معلومات عن شاشة آيفون 8 مؤخرًا أن الهاتف القادم سيأتي بوحدة كاميرا ثلاثية الأبعاد؛ لكن هذه المعلومات غير مؤكدة حتى الآن، إلا أن البعض يدعي أن مع وجود الهاتف بمرحلة الإنتاج فأنه من السهل تسريب بعض المعلومات.

iphone-8-camera-module

لم يتم نشر معلومات مع هذا الادعاء حيث تم فقط تسريب صورة للجزء المعني؛ لكنه من المتوقع أن تأتي كاميرا آيفون 8 الأمامية والخلفية بدعم ثلاثي الأبعاد. سيتم استخدام وحدة الكاميرا المزدوجة الخلفية لتطبيقات الواقع المعزز، أما الكاميرا الأمامية فمن المتوقع أن تستخدم الأشعة تحت الحمراء للتعرف على الوجه بدلًا من Touch ID.

وكان تقرير أمس قد أوضح أن نظام التعرف على الوجه من آبل سيكون سريع جدًا، حيث سيتم قياس وقت الاستجابة بمليون في الثانية. وتدعي كوالكوم أن تقنياتها ستمنح هواتف أندرويد التي ستصدر العام القادم قدرات مماثلة، وأشارت تقارير KGI أن آبل قد سبقت بعامين.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات عن آيفون 8 تُشير إلى وحدة كاميرا ثلاثية الأبعاد” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى