أجهزة محمولة

تسريبات تكشف عن الموعد المتوقع للإعلان عن Galaxy S21 FE 5G

أوضحت أحدث التسريبات الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج Galaxy S21 FE 5G، كما حددت التسريبات موعد لبدء الشحن.

تعود التسريبات من جديد لتسلط الأضواء على هاتف Galaxy S21 FE 5G، حيث تقدم أحدث التسريبات تفاصيل أكثر دقة حول موعد كشف النقاب عن الهاتف.

Galaxy S21 FE 5G 2 - مدونة التقنية العربية

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر تغريدة نشرت من “Jon Prosser”، حيث أشار إلى أن سامسونج تخطط لبدء تلقي طلبات الحجز المسبق لسلسلة Galaxy S22 في 8 من فبراير، بينما تطلق الهواتف في 18 من فبراير.

كما أوضح أيضاً موعد حدث سامسونج Unpacked الذي تقدم فيه هاتف Galaxy S21 FE 5G، حيث يعقد الحدث في 4 من شهر يناير من بداية العام المقبل، إلا أن الشركة لن تحدد فترة لتلقي طلبات الحجز المسبق للهاتف، حيث تبدأ في البيع مباشرة في 11 من يناير.

ويأتي هذا الإصدار بتصميم من البلاستيك لإطار الهاتف، كما يأتي بمعالج Snapdragon 888 أو Exynos 2100، وهي معالجات ترتكز على دقة تصنيع 5 نانومتر.

أيضاً يضم الهاتف شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش، وجودة عرض FHD بلس، ودقة 1080 بيكسل، ومعدل تحديث 120Hz.

كما أشارت بعض التقارير إلى أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، أو نموذج أخر بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

البطارية في هذا الإصدار مميزة بقدرة 4370 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25W، لذا نترقب تأكيد سامسونج بشكل رسمي على موعد إطلاق هذا الإصدار.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات تكشف عن الموعد المتوقع للإعلان عن Galaxy S21 FE 5G” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى