أخبار التعليم

بوابة القبول الموحد جامعة أم القرى uqu.edu.sa رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين بجامعة أم القرى

بوابة القبول الموحد جامعة أم القرى، أعلنت جامعة ام القرى عن نتائج القبول والتسجيل بالجامعة، للالتحاق والدراسة بالجامعة للعام الجامعي 1444هـ وذلك من خلال البوابة الخاصة بالقبول الموحد، وعبر هذا المقال سنعرض لكم بالتفصيل كافة المعلومات حول هذا القرار، وكذلك سنوفر لكم رابط الاستعلام عن أسماءِ المقبولينِ بجامعةِ ام القرى.

بوابة القبول الموحد جامعة أم القرى

بوابة القبول الموحد جامعة ام القرى ، يمكن لجميع الطلاب المقبولين في الترشيح لجامعة أم القرى التوجه إلى الحساب الرسمي للجامعة علي منصة تويتر، وذلك للاطِّلاع على جميع المستجدَّات الخاصة بنتائج ومواعيد القبول في الجامعة، إضافة إلى ذلك جميع المعلومات التي يحتاجها الطالب لاستكمال إجراءات قبوله في الجامعة في التوقيت المحدد.

يمكن لكافة الطلاب المتقدمين إلى جامعة أم القرى معرفة أسماء المقبولين في الجامعة من خلال بوابة القبول الموحد لجامعة أم القرى وذلك بإجراء الخطوات الاتية:

  • • قم بالتسجيل في بوابة القبول الموحد جامعة ام القرى “من هنا“.
  • • انقر على أيقونة “الدخول إلى بوابة القبول الموحد”.
  • • سجل دخولك عبر البوابة الخاصة بالنفاذ الوطني الموحد.
  • • بعد هذا يمكنك الاستعلام عن نتيجة القبول في جامعة أم القرى.

موعد تأكيد الترشيح جامعة أم القرى

أعلنت جامعة أم القرى في الإعلان الرسمي الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على تويتر عن إعلان نتائج القبول النهائية للطلاب الذين قدموا طلبات الانضمام بالجامعة، كما اكدت الجامعة على أن الطلاب الذين تم قبول طلبهم لابد عليهم أن يأكدوا الترشيح ويستكملوا التسجيل في الجامعة، حتى يتم قبولهم وذلك في موعد آخره هو يوم ٧ من شهر المحرم لعام 1444 في ١٢ بعد منتصف الليل.

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين بجامعة ام القرى uqu.edu.sa

يمكن للطلاب المتقدمين إلى جامعة أم القرى التعرف على أسماء المقبولين في الجامعة للعام الجامعي 1444هـ من خلال بوابة القبول الموحد “من هنا“. وعلى الطلاب مرشَّحين للقبول في برامج درجة البكالوريوس والانتظام في جامعة أم القرى، أن بأكدوا ترشيحهم خلال الفترة الزمنية المحدَّدة مع تحديد الترقية إذا رغب الطالب بذلك للدخول في الفرز الثاني بعد أن تنتهي مدة الترشيح الاولى.

 

هذا الخبر “بوابة القبول الموحد جامعة أم القرى uqu.edu.sa رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين بجامعة أم القرى
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى