أخبار التعليم

بـ”اليوم والساعة ” موعد نتائج التوجيهي الأردن 2022 || موقع نتائج توجيهي جو وزارة التربية والتعليم

موعد نتائج التوجيهي الأردن صرح د. محمد كنانة مدير إدارة الامتحانات والامتحانات بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة ستنشر الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة الأحد المقبل،وذكر كنانة في مقابلته مع عمون أن الوزارة ستعلن النتائج يوم الأحد التالي متضمنة الوقت والتاريخ وأشار إلى أن الوزارة لم تستكمل بعد مرحلة التدقيق والامتثال والمراجعة وصرح الدكتور وجيه عويس، وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي وأن النتائج ستصدر في العشرين من الشهر الجاري.

نتائج توجيهي 2022 الأردن

قدم طلاب شهادة الثانوية العامة في الأردن مواد امتحاناتهم النهائية، وأغلقوا ذلك الامتحان وأكملوا سنة من حياتهم  قضوها في الدراسة والتحضير بشكل صحيح لامتحان البكالوريا الأردنية. الامتحان، يسارع الطلاب لمعرفة نتائج توجيهي الأردن 2022، حيث لا يزال التوتر قائما حتى بعد الانتهاء من تقديم توجيه الأردن 2022 حيث تعتبر مرحلة الاستعلام عن الدرجات أكثر صعوبة من مرحلة التقديم.

موعد نتائج التوجيهي الأردن 2022

بعد اجتياز الامتحان يكون لدى طلاب الثانوية العامة في جميع البلدان بما في ذلك الأردن سؤال واحد فقط  متى سيتم إصدار نتائج التوجيهي الأردن 2022؟ في الواقع لديهم كل الحق في القيام بذلك لأن معرفة موعد إعلان نتائج امتحانات التوجيهي الأردن 2022 سيسمح لهم ببناء الاستقرار النفسي والثقة قبل تلقي نتائجهم.

موعد نتائج التوجيهي الأردن 1 - مدونة التقنية العربية

أما موعد صدور نتائج الثانوية العامة في الأردن (نتائج التوجيهي الأردني) فسيكون في الأيام القليلة الماضية من الشهر الحالي (آب) وكالعادة نتائج توجيه 2022 الأردن وستكون متاحة على الموقع الإلكتروني لنتائج التوجيه 2022 الأردن، moe gov jo، كما هي كل عام، وبحسب بيان صادر عن مديرية الامتحانات في المملكة الأردنية الهاشمية فمن المتوقع صدور نتائج امتحانات التوجيهي الأردنية 2022 في 25 آغسطس من الشهر الجاري.

خطوات الاستعلام عن نتائج توجيهي الاردن 2022

جميع الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية ينتظرون بفارغ الصبر نتائج امتحانات التوجيهي، لكن هؤلاء الطلاب ينسون دائمًا أهم شيئا وهو كيفية الاستفسار عن نتائج اختبار التوجيهي الأردن 2022 فور صدورها، حيث إنها يضيعون وقتهم في السؤال هنا وهناك لإيجاد طريقة لمعرفة نتائج توجيه الأردن 2022، وبالتالي، حتى لا يواجهوا هذا النوع من العقبات بعد إعلان النتائج.

موعد نتائج التوجيهي الأردن 2022

  • يجب عليك أولاً زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية (moe. gov. jo).
  • اضغط على “نتائج التوجيهي الأردن 2022” عند ظهور خيار “نتائج التوجيهي الأردن 2022”.
  • الآن يجب عليك اختيار ما إذا كان مجال دراستك سيكون أَدَبِيًّا أم عِلْمِيًّا.
  • سيُطلب منك إكمال الحقول التالية:
  • الاسم الثلاثي الكامل
  • رقم المقعد الذي يعرّف الطالب عن غيره.
  • انقر فوق الزر “عرض النتيجة” بمجرد الانتهاء.
  • وأخيرا يتم عرض نتيجة الثانوية العامة للطالب في الأردن مع نسبة نجاحه أو رسوبه.

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 tawjihi.jo

تحديد موعد لإعلان نتائج التوجيهي الأردني 2022، والمعروف أيضًا بنتائج التعليم الثانوي العام الأردني 2022 وسيكون له تأثير جيد على نفسية الطالب كما نفت مديرية التربية والتعليم الأسطورة القائلة بأن الطلاب سوف يستفسرون عن نتائج امتحاناتهم عن طريق الرسائل النصية أو خدمة الرسائل القصيرة.

موعد نتائج التوجيهي الأردن 2022

سيتم تحميل جميع نتائج طلاب المرحلة الثانوية في المملكة الأردنية الهاشمية على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية، ولن يكون هناك بديل لرابط نشط يؤدي نفس الغرض وينتج نفس النتائج، وقدمت وزارة التربية والتعليم الأردنية “الموقع الرسمي” لتسهيل الأمر على طلاب شهادة الثانوية العامة للاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2022 بمجرد إصدارها.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى