منوعات

بعد تغيير شعار تويتر .. إيلون ماسك يعلن عن خدمة جديدة لمستخدمي “Twitter”.. ما هي؟

قامت منصة التواصل الاجتماعي Twitter بتغيير شعارها ، حيث أن البحث عن شعار Twitter الجديد هو الأكثر بحثًا من قبل المشتركين في منصة Twitter هذه ، بعد أن قامت المنصة فجأة بتغيير شعارها ليلة الاثنين بوضع صورة Doge Coin بدلاً من الشهيرة. العصفور الذي كان الشعار الرسمي ، زادت هذه الخطوة الجريئة من قيمة العملة بنحو 30٪ ، ووفقًا لمصادر عديدة ، تبين أن الشركة غيرت شعارها لدمج نظام المدفوعات المتاح على تويتر مع عملة الدوجكوين ، وسيتم اعتمادها كعملة رئيسية في عملية التحويل ، وفي هذا المقال سنتعرف على مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر.

شعار تويتر جديد

أعلن Elon Musk ، صاحب منصة Twitter ورجل الأعمال المعروف ، عبر حسابه الرسمي أنه سيغير الشعار إلى عملة Dogecoin ، كما وعد سابقًا قبل الاستحواذ الرسمي على المنصة ، وأكد ذلك في تغريدة له له. ونشرت عددا من الصور تظهر تخليه عن الشعار القديم منها تغريدة ساخرة.

خدمة جديدة لمستخدمي تويتر .. ما هي؟

جعل امكانية الترويج لعمل المبدعين مما يعزز الارباح ويوفر القدرة على عرض الفيديوهات والنصوص الطويلة مقابل اشتراك ، وعملية تغيير الشعار تمثل تحديا كبيرا وتمثل حجتها الواضحة للالتزام العملة ، خاصة أن بعض المستثمرين اتهموها بالاحتيال على العملة لأنها استخدمت نفوذها لزيادة قيمة العملة بأكثر من 36000٪ لمدة عامين ، ثم تركها تنهار وطالب المستثمرون بتعويض قدره 258 مليار دولار.

شعار تويتر جديد

ما هو الدوجكوين؟

تعتبر Dogecoin إحدى العملات الرقمية المشفرة التي ظهرت في السوق الافتراضي في الفترة السابقة ، وقيمتها منخفضة مقارنة بالعملة الرقمية الثانية ، لكنها تمكنت من تحقيق العديد من الأرباح في فترة زمنية قصيرة.

تم إطلاق العملة رسميًا في عام 2013 وكانت تُعرف باسم Dogecoin لأن شعارها كان على شكل كلب. يقال إنها العملة المدعومة من الرئيس التنفيذي لمنصة تسلا وتويتر إيلون ماسك الذي يسعى جاهداً لجعلها أقوى عملة افتراضية.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى