أخبار السعودية

بسبب هطول أمطار غزيرة وتساقط البرد تعليق الدراسة الحضورية

حذّر المركز الوطني للأرصاد اليوم من هطول أمطار غزيرة في محافظة شرورة، مصحوبة برياح عاتية، وانخفاض حاد في مدى الرؤية، وهطول البرد، وارتفاع منسوب المياه في الأودية، ووميض الصواعق الرعدية، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه حيث أشار المركز الوطني للأرصاد الجوية إلى استمرار الوضع حتى الساعة العاشرة مساءً من يوم الأحد، بمشيئة الله تعالى.

 هطول أمطار غزيرة

أصدرت إدارة تعليم محافظة شرورة بيانًا يعلن تعليق الحضور اليومي للطلاب في جميع مدارس المحافظة ومراكزها، وذلك استجابة لتقارير الأرصاد الوطنية التي تشير إلى ظروف غير ملائمة. تهدف هذه الخطوة إلى ضمان سلامة جميع المعنيين، وتجنب المخاطر المحتملة. تتم التواصل والتعليم الآن عبر منصة مدرستي الإلكترونية، لضمان استمرارية العملية التعليمية بأمان وفاعلية.

تساقط الأمطار على العاصمة

تبنّت توقعات المركز الوطني للأرصاد تنبؤًا باستمرار تساقط الأمطار – بإرادة الله- يومي الأحد والاثنين على منطقة الرياض، مشمولةً العاصمة ومحافظات الدوادمي، والقويعية، والزلفي، والغاط، وشقراء، ومرات، والمزاحمية، وضرما، والدرعية وحريملاء وثادق والمجمعة ورماح. توجّه الدفاع المدني بنداءٍ إلى الجميع لتوخي الحذر والامتثال لتوجيهاته.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى