الشروحات

برنامج تحويل الصور الى انيميشن للاندرويد والايفون مجاناً

أذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الصور الى كرتون فأنت في المكان الصحيح، حيث سنتعرف في هذا المقال على أفضل برنامج تحويل الصور إلى انيميشن للايفون والاندرويد خرافي لم ترى مثله من قبل. البرنامج مجاني 100%.

المحتويات عرض 1 تحويل الصور الى كرتون 2 برنامج تحويل الصور إلى انيميشن مجاناً 3 تجربة تحويل الصور إلى انيميشن 3D

تحويل الصور الى كرتون

مع التقدم الملحوظ والتطور في صناعة البرامج على أجهزة اندرويد وايفون بالتحديد، أصبحنا نرى برامج خرافية في الآونة الأخيرة. ومن ضمن هذه البرامج الخرافية التي سنتعرف عليها، هو برنامج تحويل صورتك الى انمي.

البرنامج سيصدمك حقاً من النتائج التي ستراها، فأنا شخصياً لم أكن أتوقع أنه يوجد تطبيق تحويل الصور الى كرتون بهذه القدرات والاحترافية. البرنامج لديه الكثير من القدرات والمميزات التي سنتعرف عليها أكثر في هذه المقال. كما سنقوم بتزويدك ببعض الاختبارات التي قمنا بعملها على هذا التطبيق. يمكنك الاطلاع عليها قبل تنزيل البرنامج. 

أقرأ أيضاً: برامج تحويل الصور إلى كرتون

برنامج تحويل الصور إلى انيميشن مجاناً

Voilà هو عبارة عن برنامج تحويل الصور الى كرتون بقدرات خارقة متاح على أجهزة ايفون وأجهزة اندرويد بشكل مجاني بالكامل. البرنامج ما زال جديداً على الساحة، لكن يقدم خدمة مجانية رائعة ستبهرك حقاً. ما يقدمه هذا البرنامج بالتحديد هو 4 أشياء وهم كالتالي: 

1- تحويل الصور إلى انيميشن:

في هذا القسم بالتحديد من التطبيق يمكنك تحويل صورة وجهك الى صورة انيميشن ثلاثية الأبعاد كما نراه في أفلام ديزني الرائعة. 

2- تحويل صورك إلى لوحات فنية قديمة:

في هذا القسم يمكنك تحويل صورك الى لوحات فنية قديمة فائقة الجمال والدقة. كما كانت اللوحات في القرن الخامس عشر الى الثامن عشر. 

3- تحويل الصور الى شخصيات كرتونية:

في هذا القسم يمكنك تحويل صورك الى شخصيات كرتونية ثنائية الأبعاد 2D، هي نفس القسم الاولى لكن ثنائية الأبعاد. 

4- تحويل الصور إلى رسم كرتوني:

أما في القسم الأخير يمكنك تحويل صورك الى رسم كرتوني غاية في الجمال والاناقة لن تصدق النتائج التي ستحصل عليها. 

أقرأ أيضاً: مواقع تحويل الصور الى كرتون

تجربة تحويل الصور إلى انيميشن 3D

قمت بتنزيل ثلاث صور لوجوه أناس عشوائية، وقمت بتجربتها على برنامج Voilà، والنتائج كانت مذهلة حقاً. استخدم قسم الانيميشن لتحويل الصور الى 3D تلك التي تشبه شخصيات أفلام ديزني. شاهد النتائج واحكم بنفسك. 

1- التجربة الأولى:

برنامج تحويل الصور إلى انيميشن 3D

2- التجربة الثانية:

برنامج تحويل الصور إلى انيميشن 3D

3- التجربة الثالثة: 

برنامج تحويل الصور إلى انيميشن 3D

بعد أن شاهدت النتائج يمكنك الآن تجربة البرنامج بنفسك. البرنامج متاح للاندرويد والايفون بشكل مجاني بالكامل ويمكنك تنزيله من الروابط المتاحة في الأسفل.

توجد بعض الإعلانات التي قد تكون مزعجة للكثيرين، لكن النتائج التي ستحصل عليها تستحق منك الانتظار ومشاهدة الإعلانات، في الحقيقة هكذا يربح مطور البرنامج كون التطبيق مجاني 100% وهو يستحق بكل تأكيد. 

للايفونللاندرويد

في حال أعجبك المقال، المرجو منك أن تقوم بمشاركة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي دعماً لجهودنا وتحفيزنا لجلب المزيد من البرامج الخرافية في المستقبل. نراكم في مقال جدي وقيم قريباً. 

زر الذهاب إلى الأعلى