أخبار السعودية

بدون خبرة ولحملة الثانوية العامة الآن وظائف شاغرة في مطارات المملكة

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن فتح باب التوظيف الموسمي لكل من الذكور والإناث، وذلك لحملة شهادة الثانوية العامة فما فوق، في مختلف مطارات المملكة. يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذه الفرصة الوظيفية من خلال زيارة موقع الشركة الإلكتروني (بوابة التوظيف)، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن وظائف شاغرة في مطارات المملكة 

وظائف شاغرة في مطارات المملكة

المسمى الوظيفي: مسؤول خدمة العملاء (وظائف موسمية).

الشروط:

  •   شهادة الثانوية العامة كحد أدنى، ويُفضل حاصلين على درجة البكالوريوس.
  •  لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
  •   إجادة اللغة الإنجليزية.

الوصف الوظيفي:  تقديم جميع أشكال الدعم والمساعدة الضرورية للمسافرين وفقًا لمتطلبات العملاء، والتي قد تتضمن إجراءات تسجيل الوصول، معالجة الأمتعة، مرافقة الركاب إلى الطائرات، استقبال القادمين، التفاعل مع الشخصيات البارزة، تقديم المساعدة للمسافرين ذوي الاحتياجات الخاصة، ومعالجة شكاوى العملاء لضمان رضاهم.

المهام الوظيفية

وضحت  الشركة السعودية للخدمات الأرضي عن المهام الوظيفية للمقدمين وبعض المعلومات للتوضيح وتكون كالتالي:

  1.   توفير خدمات مباشرة للزبائن، بما في ذلك إنهاء عملية التسجيل، تخصيص المقاعد، فحص الأمتعة، فرض رسوم على الأمتعة الزائدة، التحقق من الوثائق والتصاريح السفرية، التعامل مع الركاب، إعادة توجيههم، وتنسيق النشاطات في المحطة مع الأقسام ذات الصلة.
  2.  تقديم المساعدة للركاب حسب الحاجة خلال عمليات الوصول والتسجيل، بما في ذلك الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة مثل الأطفال غير المصحوبين بذويهم، والركاب ذوي الأولوية، ومن يحتاجون إلى كراسي متحركة.
  3.   توفير المساعدة في مجالات أخرى من المطار لضمان توفير الكراسي المتحركة، وعربات الأطفال، والحقائب التي تم فحصها والموافق عليها من قبل الأمن للتحميل عند المغادرة وتسليمها للركاب عند الوصول.
  4.   الالتزام بأعلى معايير السلامة والأمان وفقًا لتوجيهات السلامة والصحة في الشركة السعودية للخدمات الأرضية.
  5.  تقديم خدمة العملاء بما في ذلك مساعدة الزبائن في حجوزات الفنادق، والنقل البري، وتوفير الطعام، وتنظيم الجولات المحلية أو الأنشطة الأخرى ذات الفائدة للزبون.
  6.  إصدار بطاقات الصعود للطائرة وإعادة جدولة رحلات الركاب المتأثرين بالتأخيرات أو إلغاء الرحلات.
  7.   معالجة طلبات واستفسارات الزبائن وتلبية احتياجاتهم باستخدام أفضل الموارد المتاحة في بيئة ذات وتيرة سريعة.

نبذة عن الشركة

تأسست الشركة السعودية للخدمات الأرضية في عام 2011م، استجابة للخطة الإستراتيجية التي اعتمدتها المملكة العربية السعودية لتطوير قطاع الطيران في المستقبل. SGS هي نتيجة دمج لثلاثة مزودي خدمات أرضية كانوا نشطين في المملكة العربية السعودية، وهم الخطوط الجوية العربية السعودية للخدمات الأرضية (SAAGS)، خدمات المناولة الوطنية (NHS)، وشركة عطار للخدمات الأرضية (شركة عطار للسياحة).

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى