أخبار التعليم

بدء مقابلات الوظائف التعليمية للمقبولين فى وظائف تعليم مكة

أنجزت الإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة اليوم، عملية المقابلات الشخصية والتحقق من المستندات الرسمية للمتقدمين للوظائف التعليمية التعاقدية للعام الدراسي 1446هـ. وبلغ عددهم 182 متقدماً ومتقدمة، حيث تم ذلك عبر عدد من اللجان المخصصة لتسهيل هذه العملية، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل تعلم مكة عن بدء مقابلات الوظائف التعليمية

مقابلات الوظائف التعليمية

المقابلات مستمرة حتى يوم الأحد المقبل، الساعة الثامنة والنصف صباحاً، في قاعة المعارض (المبنى السابق للتعليم) للإناث، وفي المبنى الرئيسي لإدارة التعليم في العزيزية للذكور، وطلبت الإدارة العامة للتعليم من المرشحين والمرشحات إحضار أصول الهوية الوطنية، وشهادات التخرج والسجل الأكاديمي، وشهادات معادلة الدرجات لخريجي الجامعات الأجنبية، مع ترجمة السجل الأكاديمي والشهادة إذا كانت بلغة غير عربية، بالإضافة إلى الرخصة المهنية.

الاستعلام عبر جدارات

وزارة التعليم أعلنت حديثاً عن أسماء المتقدمين والمتقدمات المبدئيين للوظائف التعليمية التعاقدية. توضّح الوزارة أنه يمكن الاطلاع على قائمة المتقدمين والمتقدمات من خلال موقع جدارات، والذي يمثّل الجدول الزمني للتسجيل. وفي إطار جهودها لتعزيز القطاع التعليمي، فتحت الوزارة باب التقديم على 12519 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد المكاني للعام الدراسي 1446هـ، برتبة معلم ممارس  في مجموعة من التخصصات، ضمن إدارات التعليم العامة والمرتبطة بها وفقًا للوائح المتعلقة بالموارد البشرية في الخدمة المدنية، من خلال منصة التوظيف الوطنية الموحّدة جدارات.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى