أخبار التعليم

بالرقم الامتحاني رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط تمهيدي 2023 جميع محافظات العراق epedu.gov

نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور التمهيدي بالرقم الامتحاني محركات البحث يتم تشغيلها من قبل آلاف الطلاب في العراق ويبحثون عن رابط نتائج المتوسط ​​الثالث للدور التمهيدي 2023 من موقع نتائجنا، ومن المتوقع إعلان نتائج ثالث متوسط بالرقم الامتحاني، خلال ساعات قليلة وفي ظل حالة الترقب والقلق والتوتر يعيش العديد من الطلاب في جميع محافظات العراق في انتظار سماع درجاتهم والتحقق من نتائجهم.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول بالرقم الامتحاني

أعلن مجلس الوزراء العراقي أنه استجاب لطلبات العديد من أولياء أمور طلاب الدور الثالث بالرقم الامتحاني، باجتياز امتحانات الدور الثالث لجميع الطلاب الذين اجتازوا مادة أو مادتين ولم يجتازوا فرصة اجتياز اختبار المرحلة التمهيدية 2023 دون المراحل اللاحقة.

ويرغب الكثير من اولياء الأمور في الإطلاع علي نتائج الصف الثالث التمهيدي في العراق 2023 في محافظات كربلاء والبصرة وواسط وذي قار وجميع المحافظات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، وقد بدأت امتحانات الدور التمهيدي بالفعل في 6 فبراير من العام الجاري.

نتيجة ثالث تمهيدي العراق 2023 بالإسم

وصرحت وزارة التربية العراقية عن طرح نتائج الصف الثالث متوسط 2023 دور تمهيدي عبر موقع نتائجنا وموقع ناجح، وذلك تلافياً لتزاحم الطلاب حفاظاً على سلامتهم تشير المؤشرات الأولية إلى ارتفاع نسبة نجاح الطلاب مع العلم أنها أفضل فرصة أمامهم.

وأكدت الوزارة انه تم اعتماد النتيجة عقب التصحيح والتدقيق في الأوراق الامتحانية للطلاب بشكل جيد، وبعد ذلك تم رفعها علي الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، حيث يتاح لكل طالب الاستعلام عنها برقم المقعد او الرقم الامتحاني، كما يمكن معرفتها من موقع نتائجنا العراق وتحميلها بصيغة pdf.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول موقع نتائجنا

من أهم الأسئلة التي تهم العديد من طلاب المرحلة الإعدادية العليا في العراق الذين اجتازوا امتحانات الجولة التمهيدية هو كيفية استخراج نتائج الدورة الثالثة المتوسطة العراق 2023 من خلال موقع الوزارة التعليم العراقي، والتي سنراجعها لكم من خلال الأسطر التالية:

  • الدخول الأول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • اختيار أيقونة المتوسط الثالث ​​نتيجة للدور التمهيدي في عام 2023.
  • بعد ذلك أدخل المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
  • اكتب رقم مقعد الطالب أو الطالبة الذي يريد الاستفسار عن نتيجة المتوسط الثالث، متوسط ​​العراق الدور الأول.
  • أخيرًا، انقر لرؤية النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى