أخبار التعليم

“اللينك” نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 بابل epedu.gov.iq

نتابع معكم نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 بابل، حيث زاد البحث خلال الأيام الفائتة في جميع أنحاء جمهورية العراق، عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 الدور الاول، وهذا في كافة المحافظات العراقية، حيث تابعنا معكم النتائج هنا في موقعكم ثقفني، وتفاجئنا معكم بمعدلات الرسوب والتكميل العالية وانخفاض درجات الطلاب بشكل عام، وهذا ما أدى إلى توجه الطلاب إلى تقديم طلبات الاعتراض الخاصة بهم في المدراس، وقد بدأت بالفعل النتائج في الظهور في الكثير من المحافظات، وسنتابع معكم محافظة بابل، فتابعوا في موقع ثقفني.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 بابل
نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 بابل

نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 الدور الاول

وقد تعرفنا معكم في موقع ثقفني بشكل كامل عن نتائج الصف الثالث المتوسط دور اول، حيث تابعناها لجميع محافظة محافظة، واستخرجناها للكثير من الطلاب الذين طلبوها منا في التعليقات، وقد جاءت النتائج محبطة إلى حد كبير، حيث لم تتجاوز نسب النجاح ال65 بالمئة في معظم المحافظات، وهناك نسب رسوب وتكميل عالية.

ونصحنا الطلاب الراسبين والمكملين بتقديم الاعتراضات الخاصة بهم عبر التوجه إلى المدرسة الخاصة بهم، ودفع رسوم الاعتراض وعمله، وبالفعل ظهرت معظم نتائج اعتراضات الثالث المتوسط للعام 2022 في معظم المحافظات العراقية والتي منها نينوى، ديالى، الكرخ، الرصافة، ذي قار، القادسية، واسط، دهوك، البصرة، كركوك، ميسان والمثنى.

صدمة اعتراضات الثالث متوسط

وظهرت معظم المحافظات العراقية كما تابعنا معكم، وقد لاحظنا أن الدرجات الذي تم التعديل لهم زادت بشكل كبير، وليس مجرد زيادة درجة أو درجتين، وهذا ما يعني أنه كان هناك أخطاء كثير في التصحيح وتجميع الدرجات الخاصة بالطلاب، وهذا لدرجة أن هناك أحد الطلاب كان حاصلا على 19 قبل الاعتراض، وبعد التعديل ظهرت درجته الحقيقية وحصل على 99.

وفي حالة اذا ظهرت الاعتراضات وقمتم الدرجات الخاصة بكم وتم تعديلها، أخبرونا في التعليقات، واخبرونا بالدرجة قبل وبعد التعديل، مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتفوق.

رابط نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 بابل

وسيتم الإعلان عن نتائج الاعتراضات في محافظة بابل وباقي المحافظات في خلال الساعات القليلة القادمة، أو في خلال اليومين القادمين على الأكثر، وهذا ما يمكنكم عمله عبر متابعة هذه الخطوات:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عبر رابط البوابة epedu.gov.iq.
  • ثم اضغط على اخبار الوزارة، ومنها تنقر على ايقونة اخبار وزارة التربية.
  • اذا ظهرت النتائج، ستجد نتائج اعتراضات محافظة بابل في الأعلى بالصفحة، تقوم بالنقر على رابط درايف الوزاري، ثم تجد النتيجة.

ونتمنى لجميع الطلاب المظلومين أن تعود الدرجات الخاصة بهم، واتركوا لنا تعليقا في حالة اذا لم تجدوا النتيجة، وهذا باسم الطالب واسم المدرسة في محافظة بابل.

استخراج الاعتراضات نتائجنا

وفي حالة اذا واجهتم صعوبة في موقع الوزارة، تقوموا بالتوجه إلى موقع نتائجنا حيث إن التعامل مع أسهل بشكل نسبي، وهذا عبر هذه الخطوات:

  • انتقل إلى موقع نتائجنا results.mlazemna.com.
  • ثم اضغط على نتائج الاعتراض.
  • اضغط على زر محافظة بابل.
  • ستظهر لك النتيجة، أو ستجدها قيد الانتظار.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى