منوعات

التعليم تُبين حقيقة تعديل موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1444 عن الموعد المُقرر

توضح الحكومة السعودية حقيقة أن موعد الامتحانات النهائية قد تم تعديله من التاريخ المحدد لها والذي كان في 18 يونيو 2023 ، وهذا التاريخ مقرر في التقويم الأكاديمي لهذا العام 1444 فهل هناك. أي نية لتأجيل أو تأخير هذه الامتحانات ؟، هذا ما سنعرفه لإجابته من خلال المقال تحديداً ، وأنه لم يتبق سوى 5 أسابيع على نهاية الفصل الدراسي الثالث.

حقيقة أن موعد الامتحانات النهائية قد تم تعديله

وأشارت وزارة التربية والتعليم السعودية ، عبر موقعها الرسمي المتوفر على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي وفيسبوك وتويتر وإنستجرام وكذلك مواقع البحث ، إلى حقيقة أن موعد الامتحانات النهائية 1444 قد تم تعديله ، وأجابت بذلك التاريخ. لم يتم تأجيلها ، مؤكدا أن الامتحانات النهائية ستقام في الموعد المحدد وهو 18 يونيو 2023. ونريد أن نذكركم بأنه لم يتبق سوى 5 أسابيع على نهاية هذا العام الدراسي 1444.

في الأسبوع التاسع ، سيكون لدى الطلاب 5 أيام فقط من الدراسة ، بينما في الأسبوع العاشر ، سيكون للطلاب 5 أيام فقط ، بينما في الأسبوع الحادي عشر ، سيكون للطلاب 3 أيام فقط من الدراسة ، وفي الأسبوع الثاني عشر ، سيكون للطلاب لديك 5 أيام فقط من الدراسة ، وفي الأسبوع الماضي ، ستجرى الاختبارات النهائية التي سيخوضها الطلاب على مدار 5 أيام.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى