أخبار التعليم

الان رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 دور اول برقم الجلوس ادبي وعلمي من موقع وزارة التربية والتعليم جميع المحافظات

الآن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 دور اول برقم الجلوس. حيث يبحث الكثير من الطلاب عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة. والتي على وشك الظهور بعد أن قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بالموافقة عليها في مساء يوم الخميس الموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري، وقد نشر الأستاذ الدكتور طارق شوقي على صفحته الشخصية على فيسبوك التفاصيل الخاصة بنتيجة الثانوية العامة، وأضاف أن مزيد من التفاصيل سيتم مناقشتها  في يوم السبت الموافق السادس من شهر أغسطس الحالي في تمام الساعة العاشرة صباحًا، أي لا يفصلنا عن معرفة النتيجة سوى بضع سويعات أو حتى دقائق. وتيسيرا على الطلاب سنقوم بتوضيح خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022م

بعد أسبوعين حافلين من كثرة الإشاعات حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، أنهى هذا كله  بالأمس وزير التربية والتعليم بعد أن قام باعتماد النتيجة والإفصاح عن ذلك من خلال صفحة وزارة التربية والتعليم المصرية الرسمية ومن خلال صفحته الشخصية، كما وعدنا الوزير أن النتيجة سيتم ظهورها في أواخر أيام أول أسبوع من شهر أغسطس، احتمال كبير يتم رفع النتائج اليوم أو غدًا بعد أن قام أخيرًا الوزير بالموافقة على نتيجة الثانوية العامة، سيتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة على موقع الوزارة الرسمي وسيقوم الوزير بالاتصال بهم لإدخال الفرح على قلوبهم و طمأنتهم،  لمعرفة خطوات الحصول على النتيجة انظر الفقرة التالية.

خطوات استخراج نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢

أهم ما يبحث عنه الطلاب الآن هو خطوات استخراج نتيجة الثانوية العامة بعد آخر تصريح قامت به وزارة التربية والتعليم وعلى هذا الأساس قمنا بشرح طريقة استخراج النتيجة في السطور القادمة:

  • يقوم الطالب بسرعة التوجه إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ثم يقوم بالضغط على الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • ثم يقوم بعدها بالضغط على نتيجة الثانوية العامة.
  • يدخل رقم جلوسه بشكل صحيح. ويقوم بالانتظار حتى تحميل الصفحة.
  • سيتم ظهور النتيجة إذا قامت الوزارة بتنزيلها على موقعها الإلكتروني للنتائج.

هذا الخبر “الان رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 دور اول برقم الجلوس ادبي وعلمي من موقع وزارة التربية والتعليم جميع المحافظات
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى