أخبار التعليم

الاستعلام عن نتيجة التوجيهي في فلسطين 2022

حصدت عمليات البحث على منصة جوجل موعد ظهور نتيجة التوجيهي الفلسطيني، وجاء ذلك بالتزامن مع انتهاء جميع امتحانات الثانوية العامة في فلسطين لعام 2022، وتظهر نتيجة التوجيهي الفلسطيني من خلال مواقع الإلكترونية الرسمية، عن طريق الاسم، أو رقم المقعد، ومن خلال هذا المقال سنوضح خطوات الحصول على نتيجة التوجيهي.

نتيجة التوجيهي الفلسطيني

أعلنت وزارة التربية والتعليم بفلسطين أن موعد إعلان نتائج امتحانات التوجيهي الفلسطيني 2022 ستكون قبل نهاية الشهر الحالي، موضحة أنه سيتم الإعلان عن أي جديد بخصوص نتائج التعليم الثانوي العام 2022 فلسطين، كما أوضح أنه جاري الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة في جميع اللجان والتحقيقات المختلفة وفي الفروع أيضا.

كما أكدت الوزارة على أن نتائج الثانوية العامة في فلسطين، ستظهر على المواقع الرسمية الخاصة بالوزارة، ويكون الحصول على النتيجة عن طريق إدخال الاسم، أو يمكن الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة، موضحا أن هذه الخدمة قيد البحث مع شركتي جوال والوطنية.

وينتظر الطلاب نتيجة الامتحانات وسط حالة من الترقب الشديد لإعلان نتائج توجيه فلسطين 2022، ومن المتوقع أن يشهد الموقع ضغطا كبيرا من الطلاب وأولياء الأمور، وستظهر النتيجة على مستوى جميع المحافظات في القدس، والمحافظات الشمالية والجنوبية لقطاع غزة.

رابط نتائج التوجيهي الفلسطيني

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إطلاق رابط على موقع الوزارة يوم إعلان النتيجة، وسيتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة خلال الساعات الأولى من إعلان النتيجة، يستطيع الطلاب الحصول على كشوف درجاتهم من خلال الموقع، وإليكم الخطوات.

  • تسجيل الدخول عبر رابط وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط.
  • اكتب رقم المقعد المكون من 6 أو 8 أرقام.
  • ثم اضغط على إيقونة البحث.
  • وفي النهاية ستظهر لك النتيجة الكلية للمجموع.

هذا الخبر “الاستعلام عن نتيجة التوجيهي في فلسطين 2022
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى