أخبار التعليم

الاستعلام على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري ٢٠٢٢

لقد سيطر القلق والتوتر على طلاب وطالبات المرحلة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٢ حول ظهور النتيجة للشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام حيث يستمرون في البحث عنها ومعرفة أهم الأخبار عنها، ولكن وفقا لتصريحات مشيخة الأزهر الشريف فقد أوشكت النتيجة على الظهور وأنه سوف يتم رفعها على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ، ولذلك نوضح لكم في هذا المقال أخر وأحدث الأخبار عن نتائج الثانوية الأزهرية.

أخبار نتائج الثانوية الأزهرية لعام ٢٠٢٢

ونتابع معكم آخر وأحدث الأخبار عن تصريحات مشيخة الأزهر عن أعلانا نتائج الصف الثالث الثانوي الأزهري، ولذلك إليكم أخر الأخبار موضحه كالتالي.

  • لقد أكدت الأخبار على أنه قد تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح في مختلف محافظات مصر، وأنه لم يتبقي سوء مراجعة أعمال التصحيح والتأكد من سلامتها.
  • كما أكدت الأخبار أيضا وفقا لتصريحات مشيخة الأزهر إلى أنه قد تمت أعمال التصحيح في سريه تامة مع مراعاة أن يحصل كل طالب عل حقة .
  • وأشارت مشيخة الأزهر أنه لم يتبقى على إعلان النتيجة ورفعها على الموقع سوء أيام قليلة.
  • يمكن الاستعلام عن النتيجة على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية بواسطة رقم الجلوس فقط وذلك للحصول على النتيجة بسرعه.

تفاصيل امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية ٢٠٢٢

ولقد وضحت مشيخة الازهر أنه منذ أن تم الانتهاء من إداء الامتحانات في ٧ من شهر يوليو وأنه قد تمت الامتحانات في أجواء من الدقة والسلامة مع تأمين لجان التصحيح جيدا، حيث قد قام بتأدية الامتحانات الطلاب من التخصص العلمي والأدبي، وأنه لا داعي لقلق الطلاب حول ظهور النتيجة، حيث أنه سوف تظهر النتيجة قريبا وفقا إلى أنه قد تمت عملية التصحيح بنفس دقة إداء الامتحانات.

هذا الخبر “الاستعلام على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري ٢٠٢٢
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى