أجهزة محمولة

الإعلان الرسمي عن هاتف Nothing phone (1) بسعر يبدأ من 469 يورو

أعلنت شركة Nothing رسمياً عن إصدارها الأول من الهواتف الذكية Nothing phone (1) بسعر يبدأ من 469 يورو.

انطلق هاتف Nothing phone (1) رسمياً بشاشة OLED بحجم 6.55 إنش، ودقة عرض 1080 في 2400 بيكسل، ومعدل تحديث 120 Hz.

كما تدعم الشاشة نسبة سطوع 1200 nit، ومعدل لمس في الشاشة 240 Hz، ويأتي بطبقة حماية من  Gorilla Glass 5، وحواف بنفس السماكة في الجهات الأربعة للشاشة.

Nothing phone 1 2 - مدونة التقنية العربية

ويدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 778G Plus، بينما يأتي بإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية والتي تتضمن مستشعر رئيسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.88 مع ميزة التثبيت البصري، ومستشعر سامسونج JN1 بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.2 بزوايا عرض فائقة الإتساع 114 درجة.

أيضاً تأتي كاميرة السيلفي في الهاتف بمستشعر Sony IMX471 في ثقب في الحانب الأيسر من الشاشة بدقة 16 ميجا بيكسل، كما تضم الشاشة أيضاً تقنية إستشعار البصمة.

Nothing phone 1 3 - مدونة التقنية العربية

وينطلق Nothing phone (1) بواجهة الشركة الخاصة Nothing OS (1) التي ترتكز على نظام تشغيل Android 12 وتؤكد الشركة على دعم تحديث نظام الأندوريد حتى 3 سنوات.

أيضاً تتميز الواجهة في هاتف Nothing phone (1) بتجربة سلسة وسريعة، ومن المقرر أن يدعم الهاتف تحديث برمجيات الحماية كل شهرين على مدار 4 سنوات.

وتضيف شركة Nothing بعض المميزات في واجهة الهاتف والتي تشمل ميزة الإعدادات السريعة لسماعة  Nothing ear (1)، وأيضاً الإعدادات السريعة للإقتران بسيارات Tesla والتي تتيح للمستخدم تشغيل الإضاءة قبل الدخول في السيارة.

كما تؤكد الشركة على أن الهاتف يتضمن تطبيقات الأندوريد الإفتراضية فقط لدعم المستخدم بتجربة سريعة وسلسة في واجهة الهاتف.

ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 4500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 33W، والشحن اللاسلكي بقدرة 15W، والشحن العكسي بسرعة 5W.

Nothing phone 1 4 - مدونة التقنية العربية

أيضاً ينطلق Nothing phone (1) بمعايير IP53 فقط لمقاومة رذاذ الماء، وتتوفر وحدة الشحن بقدرة 45W بشكل مستقل بسعر 35 يورو.

وتعد نقطة التسويق الرئيسية لهذا الإصدار في التصميم الشفاف للغطاء الخلفي الذي يتضمن إضاءة LED والتي تعرف ب “Glyph” وتأتي الإضاءة لتكشف عن معلومات لبعض من وظائف الجزء الذي يتضمن إضاءة.

ومن بين المعلومات التي تقدمها الإضاءة في الهاتف عند الشحن، حيث تظهر الإضاءة تقدم الشحن، كما تظهر إضاءة عملية الشحن اللاسلكي العكسي، أيضاً ترتكز إضاءة أخرى عند إعدادات الكاميرة والتي تتزامن مع نغمات رنين الهاتف.

أيضاً من المقرر أن يتوفر Nothing phone (1) بسعر يبدأ من 469 يورو للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الأولى لبيع الهاتف في 16 من يوليو على أن يتوفر لاحقاً في سوق المملكة العربية السعودية والإمارات إلى جانب مجموعة من الدول الأوروبية.

المصدر

هذا الموضوع الإعلان الرسمي عن هاتف Nothing phone (1) بسعر يبدأ من 469 يورو ظهر على التقنية بلا حدود..

زر الذهاب إلى الأعلى