أخبار السعودية

استعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية أو بالاسم وتقديم طلب إعفاء مديونية stc

لكل مواطن يبحث عن الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية لمعرفة المديونيات على الجوال لدى شركة stc، نقدم لكم طريقة معرفة مديونية الاتصالات بأكثر من طريقة؛ أحدهما عبر الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السُّعُودية، وهي إحدى الخِدْمَات الإلكترونية المتكاملة التي تقدمها الشركة لعملائها، بحيث توفر عليهم الوقت والمجهود، والطريقة الأخرى بالاسم من طريق الاتصال على رقم الاستعلام عن مديونية الاتصالات، والتواصل مع خدمة العملاء، ليتم توجيه رسالة إلى رقم الجوال بتفاصيل المبالغ المستحقة للدفع نظير الخِدْمَات المقدمة، وخلال المقال التالي نوضح طريقة الاستعلام عن المديونية وتقديم طلب إعفاء لشركة stc.

استعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية

تقدم شركة stc خدمة الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية، بالشكل التالي:

  1. يفتح المستخدم رابط الاستعلام عن مديونية الاتصالات.
  2. يضغط على خِيار اذهب إلى My stc بنهاية الصفحة الرئيسة.
  3. ينتقل إلى خِدْمَات stc للمستخدمين، ومنها معرفة مديونية الاتصالات.
  4. تحميل التطبيق المناسب للهاتف الذكي.
  5. تسجيل دخول التطبيق برقم الهوية.
  6. دخول تبويب خدماتي ثم التحقق من الفاتورة.
  7. الضغط على معرفة مديونية الاتصالات.
معرفة مديونية stc
الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية
استعلام عن مديونية برقم الهوية

الاستعلام عن مديونية stc برسالة

كما توفر شركة الاتصالات طرق أخرى لمعرفة مديونية stc برسالة عبر رقم الجوال، وتتميز هذه الخدمة بالسهولة والسرعة في الاستخدام؛ حيث الاتصال على رقم خدمة العملاء (8001166696) المجاني، واتباع خدمة الأوامر الصوتية، وتنفيذ التعليمات المطلوبة، حتى التواصل مع مسؤول الدعم الفني وخدمة العملاء، ثم طلب معرفة مديونية الاتصال عن طريق رسالة نصية، وتتميز هذه الخدمة بعرض المشكلات، أو الاستفسار عن باقات الجوال والإنترنت، وطريقة الاشتراك بها.

كذلك يمكن الاستعلام عن مديونية الاتصالات برسالة عبر إرسال رسالة نصية على رقم (900)، محتواها رقم (9955)، وبعد قليل يصل العميل رسالة على الجوال مضمونها مديونية الاتصالات أو قيمة فاتورة الجوال.

إعفاء مديونية stc

بعد أن تعرفنا إلى طريقة الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية، وكتلك معرفة المديونية برسالة على الجوال، سنلقي الضوء حول إعفاء مديونية stc؛ حيث تقدم الشركة عروض خاصة لبعض الحالات بإسقاط المديونيات والإعفاء منها، وهذا الأمر يستطيع العميل الاستعلام عنه بكل وضوح بواسطة التواصل مع إحدى فروع الشركة، ثم تقديم طلب.

كما تقدم الشركة إسقاط مديونية stc؛ حيث التواصل مع قسم التأمين والتحصيل على رقم (8001166698)، ثم الاستفسار عن نظام التقسيط، وإبلاغهم بالمعلومات المطلوبة.

 

سداد مديونية الاتصالات stc برقم الهوية

توفر شركة الاتصالات السُّعُودية خدمة سداد مديونية stc بأكثر من طريقة؛ سواء بواسطة تطبيق My stc، كما يلي:

  • فتح التطبيق على الجوال.
  • تسجيل الدخول برقم الهُوِيَّة وكلمة المرور.
  • من قسم خدماتي اختيار الاستعلام عن مديونية الاتصالات.
  • بعد معرفة المديونية برقم الهوية الضغط على خِيار سداد.
  • تحديد البطاقة الائتمانية، ثم إدخال البيانات.
  • الضغط على خِيار سداد المديونية.

بعد الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية، يمكنكم التوجه أقرب مَكِنَة ATM؛ لسداد مديونية stc عبر أجهزة الصراف الآلي، ثم إدخال البطاقة والرَّقَم السري، ثم تحديد خدمة سداد الفواتير، ومنها سداد مديونية stc.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى