أخبار التعليم

استخراج نتيجة القبول في الجامعات السودانية ٢٠٢٢-٢٠٢٣ برقم الاستمارة “القبول العام دور أول” الإدارة العامة للقبول admission صدرت – ثقفني

استخراج نتيجة القبول في الجامعات السودانية ٢٠٢٢-٢٠٢٣ برقم الاستمارة ، هو ما يبحث عنه جميع الطلبة والطالبات ممن قاموا بتقديم طلب القبول للجامعات السودانية. وذلك حسب دليل نسب القبول التيس أوضحته وأعلنت عنه وزارة التعليم العالي السودانية فيما سبق، كما أقرت الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات جميع التفاصيل التي تخص القبول في الجامعات السودانية وأوضحت كافة التواريخ لذلك، ومن خلال هذا المقال سنرفق لكم أدناه رابط معرفة نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022-2023 برقم الاستمارة وذلك عبر موقع Www admission gov sd ، والذي يريد الكثير التوجه للدخول عليه.

نتيجة قبول الجامعات السودانية ٢٠٢٢-٢٠٢٣

نتيجة قبول الجامعات السودانية ٢٠٢٢-٢٠٢٣ برقم الاستمارة Www admission gov sd هو ما نسلط عليه الضوء عبر هذا المقال ، هذا وقد أوضحت وزارة التعليم العالي أنه تم بدء استلام الشهادات الثانوية 2022م من المدارس اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2022/10/23 ميلادياً ، بالإضافة أنها قد نوهت على جميع طلاب الشهادات العربية والأجنبية مطابقه شهادتهم بالإدارة العامه للقبول في موعد أقصاه الخميس الموافق 25 أكتوبر 2022.

نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 2023 1 استخراج نتيجة القبول في الجامعات السودانية ٢٠٢٢-٢٠٢٣ برقم الاستمارة

ويزداد البحث عن رابط موقع Www admission gov sd 2022 نتيجة القبول للجامعات السودانية. وهذا الأمر متكرر دائماً وقت إعلان نتيجة قبول الجامعات السودانية، ولذلك سنرفق لكم أدناة رابط موقع الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات بهدف استخراج نتيجة القبول في الجامعات السودانية برقم الاستمارة، فكل ما عليكم سوى اتباع بعض الخطوات التي من خلالها يُمكنكم الحصول على النتيجة.

استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022

الآن نستعرض معكم خطوات معرفة واستخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022-2023 القبول العام الدور الأول.

  • التوجه إلى موقع نتيجة القبول للجامعات السودانية 2022 رابط الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات.
  • اختيار نوع القبول عام – شواغر عام – قبول خاص حكومي – أبناء العاملين – الدبلوم الحكومي.
  • إدخال رقم الاستمارة.
  • اختيار أيقونة على إرسال والانتظار قليلاً حتى تظهر النتيجة.

والجدير بالذكر أنه تم إعلان دليل نسب القبول في الجامعات السودانية سابقاً، كما أعلن مركز التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية عن استمرار التقديم للقبول العام الدور الأول حتى يوم الثلاثاء الموافق 2022/10/25م. أي أنه تم الانتهاء من فترة التقديم والآن يتم العمل على مراجعة وفرز كافة الطلبات تمهيداً للإعلان عن نتيجة القبول في الجماعات السودانية، كل ما عليكم هو اتباع الخطوات المبينة بعاليه.

متابعة- ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتيجة قبول الجامعات السودانية 2023 ، وسيتم استخراج النتيجة برقم الاستمارة من خلال الدخول عبر الرابط المرفق بعالية موقع الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات. وملحوظ زيادة عمليات البحث من قبل الطلبة والطالبات عن رابط استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 برقم الاستمارة ، منذ ذلك الوقت مع العالم أن وزارة التعليم العالي أكدت أنه سيتم إعلان نتيجة القبول العام للجامعات السودانية يوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً، وسنتابع معكم أول بأول المزيد من الأخبار.

إعلان نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022-2023

تفصلنا لحظات قليلة على إعلان نتيجة القبول العام للجامعات السودانية 2022-2023 ، فقد جاء في البيان الصادر من قبل وزرة التعليم العالي والبحث العلمي الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات المرفق بعاليه اجتماع لجنة قبول التعليم العالي رقم 2 لسنة 2022 ، حيث أصدرت الوزارة بيانها كالآتي: يسرني دعوة سيادتكم لحضور اجازة نتيجة القبول لمؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2022-2023 الأربعاء الموافق 9-11-2022 في تمام الساعة 11 صباحات بقاعة المؤتمرات بالوزارة، ويزداد البحث الآن عن رابط موقع استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية برقم الاستمارة.

متابعة- ظهرت الآن نتيجة القبول للجامعات السودانية القبول العام الدور الأول 2022-2023 ، الجميع يمكنه الدخول الآن عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الإدارة العامة لتقويم وتوثيق الشهادات واستخراج نتيجة القبول العام للجامعات السودانية لعام 2022-2023 برقم الاستمارة ، من خلال اتباع الخطوات الموضحة بعاليه. نتابع معكم أول بأول يُمكنكم مراسلتنا من خلال تعليقات هذه الصفحة وسنجيب عليكم في أقرب وقت ممكن لمن لديه أي استفسار بخصوص نتيجة قبول الجامعات السودانية.

زر الذهاب إلى الأعلى