أخبار السعودية

احصل علي ايفون 13 برو ماكس من stc بتقسيط 100 ريال فقط شهريا

يعد هاتف آيفون من أفضل الهواتف التي يريد اقتنائها العديد من الأشخاص، وقد حرصت شركة آبل على إصدار هاتف جديد بمواصفات قياسية وهو آيفون 13 بروماكس، ويريد العديد من الأشخاص اقتناء هذا الهاتف للاستفادة من العديد من المميزات الموجودة به، ولكن تبقى مشكلة أمامهم وهو أنه من الهواتف التي سعرها باهظ للغاية، ويتساءل العديد من الأشخاص علي طريقة شراء ايفون 13 برو ماكس من stc، سنتحدث علي كافه التفاصيل في السطور التالية.

شراء ايفون 13 برو ماكس من stc

تعد شركة stc من أفضل شركات المحمول الرائدة في مجالها في المملكة العربية السعودية، وتعمل على تقديم الخدمات المختلفة لجميع المواطنين هناك، وحرصاً منها على تقديم المساعدة للعديد من الأشخاص في مجال الهواتف المحمولة عملت على إصدار تقسيط هاتف آيفون 13 بروماكس من خلال بنك الرياض، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بشركة stc.
  • بعدها يتم اختيار الهاتف الذي تود شراءه من الخيارات الموجودة على الشاشة، ويتم الضغط على شراء ليتم تحويله إلى السلة الخاصة بك.
  • بعدها يتم الضغط على دفع ثمن الهاتف من خلال بطاقات بنك الرياض، ثم يتم الاتصال على الهاتف الخاص بخدمة العملاء للبنك بعد مرور 24 ساعة لإتمام عملية الشراء، ويجب الاتصال علي الرقم التالي 8001242225
  • بعد التواصل مع خدمة العملاء مباشرة سيتم تحويل عملية الشراء الخاصة بك إلى الشراء بدون فوائد، وستتمكن من الاستفادة بالهاتف بنفس سعر الكاش.
  • ولكن يتم تسديد رسوم إدارية البنك لإتمام عملية الشراء حوالي 50 ريال.

ما هي شروط التقسيط من شركة أس تي سي

بعد التعرف على الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها في اقتناء هاتف ايفون 13 برو ماكس، يتساءل العديد من الأشخاص علي الشروط الأساسية التي وضعتها الشركة للاستفادة من الهاتف وهي كالتالي:

  1. يعتبر من العروض التي قدمتها شركة أس تي سي وسيتم انتهاء العرض في يوم 25 من الشهر الجاري.
  2. من الضروري التواصل مع البنك مباشرة بعد مرور يومين كحد أقصى لطلب تحويل عملية الشراء الخاصة بك إلى نظام التقسيط بسعر الكاش.
  3. من الضروري أن يكون العميل بلغ من العمر 18 عام كحد أقصي ليتم الموافقة علي عملية الشراء.
  4. يمكنك اختيار نظام السداد المفضل لك من الأنظمة التي أتاحتها الشركة سواء 3 أشهر أو 6 أشهر أو 12 شهر.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى