أخبار السعودية

احتفاءً بيوم التأسيس مكافآت طلاب جامعة بيشة لشهر فبراير

بدأ العد التنازلي للاحتفال بالذكرى الوطنية ليوم التأسيس السعودي، والذي يصادف يوم الخميس المقبل، 22 فبراير 2024. قامت عمادة شؤون القبول والتسجيل في بعض الجامعات بتقديم قرار يتعلق بموعد صرف مكافأة الطلاب لشهر فبراير، التي تم تخصيصها من قبل وزارة التعليم للطلاب المتفوقين، بهدف دعمهم وتلبية احتياجاتهم الدراسية. يأتي هذا الإجراء احتفاءً بالمناسبة الوطنية الكبيرة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل جامعة بيشة عن مكافآت طلاب جامعة بيشة لشهر فبراير

مكافآت طلاب جامعة بيشة

أعلنت جامعة بيشة، بفخر، أنها أصبحت ثالث جامعة في المملكة تعلن عن تقديم موعد صرف مكافآت الطلاب لشهر فبراير، احتفاءً بيوم التأسيس. وجاء في تصريح الجامعة عبر منصة إكس تزامناً مع احتفالنا بيوم التأسيس، سيتم إيداع مكافآت الطلاب والطالبات في جامعة بيشة لشهر فبراير في يوم بعد غد الأربعاء، وكانت جامعتا الملك سعود والقصيم قد أعلنتا سابقاً عن تقديم موعد صرف مكافآت الطلاب والطالبات، حيث سيتم ذلك في يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير، تزامناً مع احتفالهما بيوم التأسيس.

مكافأة طلاب جامعة الملك سعود

أعلنت عمادة شؤون القبول والتسجيل في جامعة الملك سعود بدقة عن موعد صرف المكافآت وبدلات الإعاقة للطلاب والطالبات المنتظمين في الفصل الدراسي الثاني، اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم، الموافق 12 فبراير 2024. ومن المقرر صرف مبلغ إجمالي يتجاوز 41 مليون ريال، وذلك كمساهمة في تغطية احتياجات الطلاب والطالبات خلال شهر فبراير لعام 2024م.

احتفاءً جامعة الملك القصيم

أعلنت جامعة الملك القصيم أنها، تزامناً مع يوم التأسيس، قد أصدر رئيس الجامعة توجيهاً بتوفير مكافأة للطلاب والطالبات حتى يوم الأربعاء الموافق 21/ 2/ 2024م. وفي هذا السياق، تحتفل المملكة بـ “يوم التأسيس” في الخميس المقبل، الذي يعتبر ذكرى تأسيس الدولة السعودية قبل نحو 300 عام، عندما تولى الإمام محمد بن سعود حكم مدينة الدرعية في منتصف سنة ١٧٢٧.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى