آخر الأخبار

ابل تعلن رسمياً عن ساعة Series 9 الذكية برقاقة S9 الجديدة

أعلنت ابل رسمياً الآن عن ساعة Series 9 الذكية التي تنطلق برقاقة S9 الجديدة التي تتميز بأقوى آداء في رقاقات الساعات الذكية حتى الآن.

تدعم رقاقة S9 SiP الجديدة من ابل ساعة Series 9 الذكية بأقوى آداء مع كرت شاشة بآداء أسرع بنسبة 30%، مع محرك للذكاء الإصطناعي Neural رباعي الأنوية الذي يأتي بآداء مضاعف في تنفيذ المهام، كما يدعم المعالج تحسين عمر البطارية.

ويمكن لمستخدمي ساعة Series 9 الذكية إستدعاء مساعد Siri الرقمي بشكل سريع عبر رفع المعصم، بإستجابة سريعة، ودون الحاجة للإتصال بشبكة الإنترنت في البداية.

Apple Watch Series 9 - مدونة التقنية العربية

كما تتمتع ساعة Series 9 الذكية بآداء دقيق في الإملاء، أيضاً سيتاح للمستخدم الحصول على معلومات عن الوزن وحالة النوم من مساعد Siri الرقمي.

ويدعم الساعة الذكية نظام تشغيل watchOS 10 الذي يتيح للمستخدم مشاركة المعلومات عبر  NameDrop مع مستخدمين أخرين لساعة ابل الذكية.

كما تضم Series 9 الجيل الثاني من رقاقة UWB، التي تدعم تحديد موقع الأجهزة الأخرى، وتدعم أيضاً تكامل الساعة الذكية مع مكبر HomePod لبث الموسيقى على المكبر الصوتي الذكي.

وتضم الساعة الذكية شاشة Retina تدعم سطوع يصل إلى 2000 nits، وهي نسبة سطوع مضاعفة لساعة Series 8، كما يمكن للإصدار الجديد أن يدعم نسبة سطوع تبدأ من 1 nit لمتابعة الشاشة في ساعات الليل دون أن تؤثر على عين المستخدم.

المصدر

 

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى