آخر الأخبار

ابل تطلق الإصدار التجريبي الأول من iOS 15.5 وiPadOS 15.5 للمطوريين

أعلنت شركة ابل اليوم عن إطلاق الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 15.5 لهواتف الأيفون، وiPadOS 15.5 لأجهزة الآيباد، على أن يستهدف المطوريين.

أطلقت شركة ابل تحديثات iOS 15.4 و iPadOS 15.4 مؤخراً للمستخدمين بعدد من المميزات الجديدة، واليوم تبدأ عملاق التكنولوجيا في إطلاق الإصدار التجريبي الأول من التحديثات الجديدة.

ويتوفر الإصدار التجريبي الأول للمطوريين الآن عبر”Apple Developer Center” أو عبر تثبيت التحديثات وتحميلها لبدء المعاينة.

iOS 15.5 and iPadOS 15.5 - مدونة التقنية العربية

ومن المقرر وفقاً لملاحظات macOS في “Universal Control” ألا تتوافق تحديثات iPadOS 15.5، وmacOS Monterey 12.4 مع الأجهزة التي تعمل الآن بنظام تشغيل macOS 12.3 وiPadOS 15.4.

يذكر أن ابل لم تقدم تفاصيل حول المميزات الجديدة المقدمة في هذه التحديثات الجديدة iOS 15.5 وiPadOS 15.5، ومن المتوقع أن يتم الكشف لاحقاً عن الجديد في هذه الإصدارات.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ ابل تطلق الإصدار التجريبي الأول من iOS 15.5 وiPadOS 15.5 للمطوريين” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى