آخر الأخبار

إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء

إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء هي لعبة حربية ملحمية ذات جودة عالية تحاكي النمط العربي، وسوف تلعب دور أحد ملوك الصحراء في عالم الإمبراطورية. من أجل استعادة كرسي الملك الخاص بك، واستكمال العهد من أجل السيطرة على العالم، فسوف تقود محاربيك الشجعان في رحلة الفتح العالمي. بعد ترقية مجهدة، تم أخيرا افتتاح ساحة المنافسة في ملوك الصحراء، فكيف نلعب ساحة المنافسة إذاً؟

الطريقة/الخطوات

بعد الدخول الى ملوك الصحراء، فسوف نرى ساحة المنافسة المشار اليها في الصورة، هنا بالضبط سنفتتح طريقة لعب جديد، تعال لنلقي نظرة فحسب.

image1 e1524011229735 - مدونة التقنية العربية

سيقوم النظام تلقائيًا بمطابقة اللاعبين المتساوين معنا، بعد النقر على ساحة المنافسة إبدأ باجراء المنافسة فحسب، لكن هناك 5 فرص للتحدي فقط كل يوم.

امبراطورية العرب 2- ملوك الصحراء

بعد اختيار اللاعبين المتطابقين في النظام، يمكنك رؤية التشكيلة الدفاعية التي وضعها اللاعب الخصم ، يمكننا ضبط الأبطال استنادًا إلى تشكيلة أبطال الخصم.

امبراطورية العرب 2- ملوك الصحراء

بعد ذلك، تجري عملية القتال تلقائيا، ولا يتعين عليك فعل شيء حتى انتهاء المعركة التي تكون اساسا جولة واحدة.

image4 e1524011655764 - مدونة التقنية العربية

بعد انتهاء المعركة، إذا فزنا، فإن ترتيبنا سيرتفع في ساحة المنافسة، فما هي الفائدة من رتبة الفوز في ساحة المنافسة ؟

image5 e1524011765240 - مدونة التقنية العربية

وهذا يعني امكانية الحصول على العملات الذهبية التي يصدرها النظام بانتظام، وهي أيضًا طريقة جيدة للحصول على الذهب. ويمكن أيضا الحصول على الذهب من مكافأة فوز التحدي!

image6 e1524011916602 - مدونة التقنية العربية

بالإضافة إلى تحدي اللاعبين الآخرين، يمكننا أيضًا تعيين التشكيلة الدفاعية، فإذا كان هناك لاعبون آخرون يتحدوننا بعد فشلنا، يمكن أن يرتفع ترتيبنا في الساحة أيضًا.

image7 e1524012057676 - مدونة التقنية العربية

الصفحة الرسمية على الفيسبوك:  https://business.facebook.com/Kingofdesert2018/

الملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والآيباد ، بالإضافة إلى أجهزة الأندرويد.

نظام التشغيل : بنظام iOS 9.0 فما فوق / أو أندرويد 4.2 فما أحدث.

الحجم باجهزة آبل: 308.8 ميجابايت / يختلف الحجم بحسب الجهاز في أجهزة الأندرويد.

التحميل لأجهزة آبل:

developer - مدونة التقنية العربيةالمبرمج: iLead Mobile Games‏


price 2 - مدونة التقنية العربيةالسعر : مجانية


التحميل لأجهزة الأندرويد:

developer - مدونة التقنية العربيةالمبرمج: iLead Mobile Games‏


price 2 - مدونة التقنية العربيةالسعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

المصدر الاصلى

زر الذهاب إلى الأعلى