أجهزة محمولة

إعلان تشويقي يؤكد دعم Realme Q5 Pro بمعالج Snapdragon 870

Realme Q5 Pro

أكدت Realme من خلال إعلان تشويقي جديد على أن هاتف Realme Q5 Pro يأتي برقاقة معالج Snapdragon 870.

تعقد شركة ريل مى مؤتمرها القادم في 20 من أبريل لكشف النقاب عن هواتف ريل مى Q5، و ريل مى Q5i، وأيضاً ريل مى Q5 Pro في السوق الصيني، ولقد شغلت السلسلة عدد من التسريبات خلال الفترة الماضية، كما قدمت الشركة تفاصيل حول الإصدارات المرتقبة من خلال إعلانات تشويقية.

Realme Q5

Realme Q5

وتؤكد أحدث الإعلانات التشويقية على أن أعلى إصدار من السلسلة ريل مى Q5 Pro يأتي برقاقة معالج Snapdragon 870.

ولقد أوضحت التفاصيل التي جاءت حتى الآن على أن هاتفريل مى Q5 يأتي برقاقة معالج Snapdragon 695، بينما تدعم الشركة هاتف ريل مى Q5i برقاقة Dimensity 810.

أيضاً كشف تقرير أخر عن أن هاتف ريل مى Q5 Pro أعتمد في TENAA و 3C في بنموذج رقم RMX3372، حيث يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 80W.

اقرا ايضا : تسريبات تستعرض تفاصيل مواصفات Realme Q5 Pro و ريل مى Q5i

كما أوضحت التسريبات التي جاءت حتى الآن أن هاتف ريل مى Q5 Pro يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.62 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، كما تدعم الشاشة جودة عرض FHD بلس، وتضم الشاشة مستشعر للبصمة مدمج.

ويدعم الهاتف رقاقة Snapdragon 870 وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 512 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف بقدرة بطارية 5000 mAh وتقنية الشحن السريع بقدرة 80W.

أيضاً يأتي الهاتف بكاميرة سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الرئيسية في الهاتف بمستشعر 64 ميجا بيكسل.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ إعلان تشويقي يؤكد دعم ريل مى Q5 Pro بمعالج Snapdragon 870” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى