أجهزة محمولة

إعلان تشويقي يؤكد دعم سلسلة Realme Q5 للشحن بقدرة 80W

أكدت شركة Realme من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم على دعم سلسلة هواتف Realme Q5 القادمة لتقنية الشحن السريع بقدرة 80W.

تستعد شركة Realme لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Realme Q5 في حدث يعقد في 20 من شهر أبريل الجاري، ولقد قدمت الشركة تفاصيل جديدة حول الإصدارات القادمة من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم على منصة Weibo.

Realme Q5 series 1 - مدونة التقنية العربية

من جانب أخر لم تقدم Realme الكثير من التفاصيل حول إصدارات الشركة القادمة من سلسلة هواتف Q5 التي تتضمن إصدار رئيسي مع إصدار Pro.

أيضاً لم يؤكد الإعلان التشويقي على دعم الإصدارين لنفس قدرة الشحن السريع، أو أن Realme ستقدم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W لإصدار Pro فقط.

يذكر أن الإعلان التشويقي يكشف عن صورة لأحد إصدارات السلسلة المرتقبة، والتي تؤكد على أن الهاتف يأتي بمنفذ USB، كما يضم منفذ SIM في الجزء السفلي مع ميكروفون ومكبر صوتي.

كما توضح الصورة زر التشغيل الرئيسي في الجانب الأيمن من إطار الهاتف والذي لا يتضمن مستشعر للبصمة، لذا تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بمستشعر للبصمة مدمج في شاشة AMOLED.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ إعلان تشويقي يؤكد دعم سلسلة Realme Q5 للشحن بقدرة 80W” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى