أخبار السعودية

إذا راتبي 9000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟ حتى لو عليا إيقاف خدمات وأقساط شهرية

إذا راتبي 9000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟ ، تسعة ألاف ريال من الرواتب الكثيرة والمتداولة كثيرة جدا داخل المملكة العربية السعودية ويسعون أصحاب هذه الرواتب على الحصول على تمويل شخصي مصرف الراجحي بأعلى فترة سداد وبشروط ميسرة. وكما نعلم بأن مصرف الراجحي يعطي حلول كثيرة جدا لفئات المجتمع من تمويلات شخصية، وتمويلات للشركات وكذلك تمويلات عقارية وقروض خاصة بالسيارات الجديدة والمستعملة. ويعتبر قوة مالية كبيرة في المملكة العربية السعودية. واليوم ومن خلال السطور الأتية سوف نتعرف سويا على كم يستحق راتب 9000 ريال تمويل شخصي الراجحي الجديد كذلك سوف نستعرض خطوات التقديم الصحيحة للحصول على التمويل الشخصي فتابعوا معي السطور الأتية.

إذا راتبي 9000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟

لدينا اليوم مثالين حول راتب 9000 ريال حيث المثالين يحصلون على راتب 9000  ولكن واحد يعمل في القطاع العام والأخر في القطاع الخاص. وسوف نستعين بمصرف الراجحي تحديدا حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي لمعرفة كم يستحق هذا الراتب الشهري. وإذا كان لديك راتب أخر الآن أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي.

  • راتب 9000 ريال من القطاع العام يستحق قرض شخصي لا يتجاوز 161,781 ريال. ويتم التقسيط شهريا بقسط شهري 3000 ريال على مدار فترة 5 سنوات وفي نهاية المدة يصل المبلغ المسدد إلى 179,982 ريال سعودي بينما نسبة الزيادة تصل إلى 4.86%، ويجب العلم بأن هذه القيمة في حالة عدم وجود التزامات وفي حالة الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات سيقل المبلغ بكل تأكيد.
  • أما بالنسبة لنفس الراتب للقطاع الخاص سيتم الحصول على قرض الراجحي الشخصي بقيمة 153,176 ريال سعودي. وسداد قسط شهري أيضا 300 ريال ولكن بنسبة مئوية سنوية تصل إلى 7.26% حيث تختلف النسبة المئوية بين القطاع العام والخاص.

“حتى لو عليك أقساط” أحصل على تمويل شخصي الأولى لمستفيدي الضمان المطور بدون كفيل قرض شخصي فوري أونلاين

أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي
إذا راتبي 9000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟
طلب تمويل شخصي جديد مصرف الراجحي

طلب تمويل شخصي جديد مصرف الراجحي 1445

يتم الحصول على تمويل شخصي جديد من مصرف الراجحي من خلال السطور الأتية.

  • أولا يجب الولوج إلى موقع مصرف الراجحي.
  • أختر التمويل الشخصي الجديد.
  • أضغط على مستطيل تقدم بطلبك الآن.
  • كما يجب تعبئة النموذج الظاهر أمامك بالبيانات طالب التمويل. والانتقال إلى بيانات الوظيفة ووضع كافة بياناتها مع وضع الالتزامات الشهرية.
  • وأخيرا أنتقل إلى قسم خيار موقع للتواصل مع العميل.

وفي نهاية هذا المقال نكون تعرفنا معا اليوم على إجابة السؤال المتداول وهو إذا راتبي 9000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟ وطريقة طلب التمويل. نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى