أخبار السعودية

إذا راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟ حتى لو عليا التزامات شهرية

إذا راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟ ، يتساءل العديد من الذين يريدون قرضا في المملكة العربية السعودية حول إمكانية الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات براتب 5000 ريال، ويمنح مصرف الراجحي العديد من الخيارات التمويلية لجميع العملاء السعوديين وغير السعوديين، ويتميز مصرف الراجحي بأن لديه مميزات تجعله الخيار الأول بين البنوك وشركات التمويل في إعطاء العميل تمويل شخصي بفترة سداد ميسرة وبشروط مرنة، لذلك سوف نستعرض اليوم كافة التفاصيل حول إمكانية الحصول على تمويل شخصي الراجحي لراتب 5000 ريال سعودي، كما سنتعرف على ألية طلب التمويل فتابعوا معي الأتي من موقع بوابة ارابيا tech.

إذا راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟

سيتم معرفة تفاصيل راتب 5000 ريال وذلك باستخدام حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي لمعرفة كافة التفاصيل حيث سنتعرف على مثالين واحد لسعودي يعمل في القطاع العام والأخر يعمل في القطاع الخاص من خلال الأتي.

  • سعودي يعمل في القطاع العام سوف يحصل على قيمة تمويل بمبلغ 89,878 ريال سعودي وقسط شهري 1,667 ريال سعودي لمدة 5 سنوات متتالية، وإجمالي المبلغ المسدد 99,990 ريال بمعدل نسبة سنوي بزيادة 4.88%.
  • سعودي يعمل في القطاع الخاص سيتم الحصول على تمويل شخصي الراجحي بقيمة 85,097 ريال سعودي ويتم سداد أقساط شهرية بقيمة 1,667 ويتم سداد مبلغ إجماليا قيمته 99,990 ريال، بمعدل زيادة سنوية 7.28%.

والآن أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي فقط أخبرنا عن طريق التعليقات وسوف نرد عليك بكافة التفاصيل، ويجب ملاحظة بأن راتب 5000 ريال سيتم حصوله على المبالغ التمويلية السابقة بحد أقصى وفي حالة ألتزامات شهرية سوف تقل القيمة.

إذا راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟
أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي
إذا راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟
تمويل الراجحي الشخصي

التقديم على تمويل الراجحي الشخصي 1445

كيفية طلب قرض الراجحي الشخصي من خلال الخطوات الأتية:

  • يجب زيارة موقع مصرف الراجحي.
  • كما يجب أن يتم اختيار قسم تمويل الأفراد وليس الأعمال.
  • أختر من قسم الأفراد التمويل الشخصي.
  • بعد ذلك قم بالضغط على تقدم بطلبك الآن.
  • سيتم فتح صفحة بها استمارة يجب تعبئتها بمعلومات طالب قرض الراجحي الشخصي.
  • كما يجب الإفصاح براتبك الشهري والتزاماتك الشهرية داخل النموذج.
  • أختر وقت للاتصال بك وتكملة باقي البيانات للحصول على التمويل الشخصي.

وبهذا المقال نكون تعرفنا سويا على إذا راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض شخصي الراجحي؟ وطريقة التقديم الصحيحة، نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى