الشروحات

أفضل 15 موقع ترجمة افلام ومسلسلات إلى اللغة العربية

هل تبحث عن أفضل مواقع ترجمة افلام؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 15 موقع ترجمة افلام ومسلسلات إلى اللغة العربية مجاناً

المحتويات عرض 1 أفضل 15 موقع ترجمة افلام ومسلسلات 2 مواقع ترجمة الافلام 2.1 Subscene 2.2 OpenSubtitles 2.3 Podnapisi 2.4 English Subtitles 2.5 YIFY Subtitles 2.6 Addic7ed 2.7 Subtitle Seeker 2.8 Downsub 2.9 TVSubs 2.10 MovieSubtitles 3 مواقع ترجمة افلام ومسلسلات أخرى 3.1 TV Subtitles 3.2 iSubtitles 3.3 MovieSubtitles 3.4 Subs4Free 3.5 BollyNook 4 الخلاصة

أفضل 15 موقع ترجمة افلام ومسلسلات

الموقع الوصف
Subscene subsenses موقع ترجمة هو أقوى موقع في هذه القائمة دون منازع
OpenSubtitles هو من أضخم مواقع ترجمة الافلام والتي تمتلك قاعدة بيانات كبيرة جداً
Podnapisi هو موقع ترجمة مسلسلات وافلام متمي جداً
English Subtitles هو موقع متميز في ترجمة الافلام إلى اللغة الانجليزية فقط
YIFY Subtitles هو واحد من أفضل مواقع ترجمة افلام إلى اللغة العربية
Addic7ed هو مواقع تحميل ترجمة افلام عربية وأجنبية متميز
Subtitle Seeker هو موقع ترجمة مسلسلات وافلام إلى لغات أجنبية مختلفة
Downsub هو واحد من أقوى مواقع ترجمة افلام إلى اللغة العربية وغيرها من اللغات
TVSubs هو موقع يفضله الكثيرين لترجمة الافلام والمسلسلات للغة العربية
MovieSubtitles هو موقع ترجمة إلى اللغة العربية والإنجليزية آخر
TV Subtitles هو موقع ترجمة خاص بالبرامج والعروض التلفزيونية فقط
iSubtitles موقع ترجمة يهتم بترجمة الافلام صعبة الفهم للغة الانجليزية
MovieSubtitles موقع بسيط لعرض مجموعة من ملفات الترجمة
Subs4Free هو موقع جيد للحصول على ترجمة افلام للغة الانجليزية والإغريقية
BollyNook هو موقع لتحميل ترجمات أفلام بوليوود (ترجمة افلام هندية)

مواقع ترجمة الافلام

أقرأ أيضاً: أفضل مواقع الترجمة الاحترافية

مواقع ترجمة الافلام

قبل فترة من الآن كان العديد من الأشخاص يفضلون مشاهدة الأفلام بلغتهم الأم ويبتعدون عن الأفلام الأجنبية كونها صعبة الفهم. لذا خسروا مشاهدة عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الأجنبية الرائعة. والسبب بكل بساطة لأنهم لا يستطيعون فهم اللغات الأخرى.

دفع هذا الأمر ظهور العديد من خدمات البث المترجمة مثل خدمة نتفليكس وأمازون برايم للناس لمساعدتهم على مواكبة السينما العالمية. لكن، بمقدورك الاستغناء عن كل هذه الخدمات المدفوعة والقيام بتنزيل ترجمة أي مسلسل أو فيلم تريده على جهازك ومشاهدته بكل أريحية. 

نعم صديقي يوجد العديد من مواقع ترجمة مسلسلات والافلام المجانية، حيث تساعدك هذه المواقع على الحصول على ترجمات محترمة للعديد من الافلام والمسلسلات الجديدة والقديمة. لن نطيل عليكم وسنتوجه إلى قائمة أفضل 10 مواقع ترجمة الافلام لعام 2022.

أقرأ أيضاً: أفضل مواقع مشاهدة افلام اون لاين

Subscene

موقع ترجمة افلام ومسلسلات للغة العربيةsubsenses موقع ترجمة

Subscene هو موقع ترجمة افلام ومسلسلات للغة العربية وغيرها العديد من اللغات الأخرى، حيث يسمح لك الموقع بمشاركة ملفات الترجمة للعديد من الافلام والمسلسلات الاجنبية. لذا هو مرجع ضخم للعديد من الأفلام والمسلسلات التي يصعب حصول ترجمات لها. 

أيضاً توجد ميزة وهي إمكانية إرسال طلب للحصول على ترجمة أي فيلم وأي لغة تريدها. كما يوجد تقييم لكل ترجمة من الترجمات المتاحة لتعرف مدى جودة هذه الترجمة قبل تنزيلها. لذا subsenses موقع ترجمة هو الأفضل دائماً.

OpenSubtitles

OpenSubtitles هو موقع ترجمة افلام يمتلك قاعدة بيانات ضخمة

OpenSubtitles هو موقع ترجمة افلام يمتلك قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ترجمات أفلام ومسلسلات لا حصر لها من جميع أنحاء العالم. الموقع يدعم العديد من ترجمات اللغات من بينها الترجمة لغة العربية وهذا شيء ممتاز جداً. 

يحتوي الموقع على شريط بحث متقدم يمكنك الاستفادة منه للبحث عما تريد من ترجمات من خلال العنوان، وتاريخ، والإصدار والنوع وغيره الكثير من فلاتر البحث. علاوة على ذلك، يمتلك الموقع إمكانات بحث متعددة، ما يعني أنه بمقدورك البحث عن ترجمات متعددة في وقت واحد.

Podnapisi

Podnapisi هو واحد من أفضل مواقع ترجمة الافلام والمسلسلات الأجنبية

Podnapisi هو واحد من أفضل مواقع ترجمة الافلام والمسلسلات الأجنبية، حيث يمتلك الموقع مظهر أكثر تنظيماً ووضوحاً من المواقع السابقة. الموقع يتم تحديثه بشكل مستمر بالعديد من الترجمات الجديدة والمرتبطة بأحدث إصدارات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

ستجد ترجمات لأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية على الصفحة الرئيسية نفسها. إذا كنت تريد البحث عن فيلم او مسلسل آخر، فيمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام شريط البحث المتقدم.

English Subtitles

English Subtitles هو موقع ترجمة الافلام إلى اللغة الانجليزية فقط

English Subtitles هو موقع ترجمة الافلام إلى اللغة الانجليزية فقط، حيث يمتلك الموقع تصميم جذاب وأنيق وسهل الاستخدام، فقط نقرة زر واحدة ويتم تحميل الترجمة على جهازك. علاوة على ذلك، فإن الموقع يمتلك مكتبة كبيرة لملفات الترجمة الإنجليزية لجميع أنواع السينما والمسلسلات التلفزيونية الدولية.

يعرض لك الموقع أحدث ملفات الترجمة التي تم رفعها على الموقع للأفلام والبرامج التلفزيونية الحديثة. بغض النظر عن وجود واجهة رائعة وسهلة الاستخدام، يوجد أيضاً شريط بحث متقدم يمكنك من العثور على ترجمات لأفلامك أو مسلسلاتك التلفزيونية المفضلة بكل سهولة.

YIFY Subtitles

YIFY Subtitles هو واحد من أفضل مواقع ترجمة الافلام إلى اللغة العربية

YIFY Subtitles هو واحد من أفضل مواقع ترجمة الافلام إلى اللغة العربية، حيث يعد هذا واحد من أشهر مواقع الترجمة متعدد اللغات. الموقع يتيح لك تحميل الترجمات لأي لغة وأي فيلم أو مسلسل أو حتى برنامج تلفزيوني متاح، قديم أو حديث. 

يمتلك الموقع أيضًا واجهة حديثة المظهر ويسهل التنقل عبرها. يتم عرض ملفات الترجمة بطريقة منظمة، حيث يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه باستخدام شريط البحث أو فلترة أسم الفيلم أو المسلسل حسب النوع وتاريخ الإصدار والاسم.

Addic7ed

Addic7ed هو مواقع تحميل ترجمة افلام عربية وأجنبية مختلفة

Addic7ed هو مواقع تحميل ترجمة افلام عربية وأجنبية مختلفة، حيث يحتوي الموقع على قاعدة بيانات كبيرة من ملفات الترجمة لكل من الأفلام والبرامج التلفزيونية. يمكنك اختيار لغتك الترجمة المفضلة من على الصفحة الرئيسية نفسها. بناءً على ذلك، ستظهر لك ملفات الترجمة باللغة التي ترغب في تنزيلها فقط.

أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه يتيح لك عرض ملفات الترجمة قبل تنزيله. أيضاً يمكنك تحرير هذه الملفات إذا كنت عضوًا مسجلاً في الموقع. وبهذا يمنح الموقع القدرة تصحيح وتحديث الملفات الموجودة في قاعدة البيانات الخاصة به للعديد من مستخدميه.

Subtitle Seeker

Subtitle Seeker هو موقع ترجمة مسلسلات وافلام

Subtitle Seeker هو موقع ترجمة مسلسلات وافلام قد يبدو لك من النظرة الأولى أنه خالي، لكن بعد أخذ جولة سريعة وخاطفة داخل الموقع ستكتشف أنه يمتلك مجموعة كبيرة من ملفات الترجمة لأحدث الافلام والمسلسلات الأجنبية. للأسف الموقع لا يدعم الترجمة للغة العربية وإنما يدعم الانجليزية فقط.

يوجد شريط بحث غير متقدم لا يساعد كثيراً للوصول إلى ما تبحث عنه. أيضاً عند محاولتك تنزيل ملف الترجمة، يمنحك الموقع خيارين لتنزيل ملف الترجمة بتنسيق SRT أو الانتقال إلى تنسيق Zip.

Downsub

Downsub واحد من أقوى مواقع ترجمة افلام إلى اللغة العربية

Downsub واحد من أقوى مواقع ترجمة افلام إلى اللغة العربية وغيرها من اللغات الأخرى التي تريدها. في الحقيقة هو عبارة عن مستخرج ملفات الترجمة من أي مقطع فيديو، حيث يقوم الموقع بسحب ملفات الترجمة من المحتوى الموجود على الإنترنت مسبقاً. 

فقط قم بلصق رابط الفيديو داخل الموقع وهو يقوم بسحب الترجمة من خلاله. الموقع يدعم العديد من المنصات من بينها: يوتيوب، فيسبوك، والعديد من المنصات الأخرى.

TVSubs

TVSubs هو أفضل موقع ترجمة افلام

TVSubs هو أفضل موقع ترجمة افلام للغة العربية من وجهة نظر العديد من الأشخاص، حيث يقدم لك الموقع العديد من ملفات الترجمة للكثير من الافلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية. الموقع يدعم العديد من اللغات مثل العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها. كما يحتوي الموقع أيضًا على واجهة رائعة ونظيفة وسهلة الاستخدام.

في الواجهة الرئيسية للموقع ستجد أكثر ملفات الترجمة تنزيلاً على الموقع، حيث يمكنك ببساطة الانتقال إلى شريط البحث، للبحث عن ملف الترجمة التي تناسبك. يمكنك أيضًا ضبط فلتر اللغة مسبقًا للحصول على ملفات الترجمة باللغة التي تفضلها.

MovieSubtitles

MovieSubtitles هو موقع ترجمة افلام لغة عربية وإنجليزية آخر

MovieSubtitles هو موقع ترجمة افلام لغة عربية وإنجليزية آخر، حيث يوجد فيه العديد من ملفات الترجمة للأفلام القديمة والجديدة. ستجد في الواجهة الرئيسية ثلاث قوائم الأولى لأفضل 15 فيلم، والثانية لأكثر ملفات الترجمة تحميلاً، والثالثة لأخر ملفات الترجمة رفعاً على الموقع. 

يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه عن طريق كتابة اسم الفيلم في شريط البحث الغير معقد. يمتاز الموقع بأنه يحتوي على مكتبة ضخمة من ملفات الترجمة والمتوفرة بعدة لغات شائعة يمكنك الوصول إليها بكل سهولة.

مواقع ترجمة افلام ومسلسلات أخرى

TV Subtitles

TV Subtitles هو موقع ترجمة خاص بالبرامج والعروض التلفزيونية فقط، حيث يأتي بواجهة بسيطة وغير معقدة وتشبه في تصميمها واجهة موقع MovieSubtitles.

iSubtitles

iSubtitles موقع ترجمة يهتم بعرض ترجمات باللغة الانجليزية لمجموعة من الأفلام صعبة الفهم، مثل بعض الأفلام الفرنسية والهندية وكوريا الجنوبية.

MovieSubtitles

MovieSubtitles هو موقع ترجمة أخر يقدم لك مجموعة كبيرة من ملفات الترجمة، لكن يمتلك واجهة مستخدم غير مرضية البتة في نظري الشخصي.

Subs4Free

Subs4Free هو موقع تحميل ترجمة افلام باللغة الانجليزية والإغريقية، حيث يمتلك واجهة نظيفة وبسيطة. أيضاً يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الافلام المتاحة منها القديمة والحديثة.

BollyNook

BollyNook هو موقع لتحميل ترجمات أفلام بوليوود. يتيح لك تنزيل ترجمات بلغات مختلفة، بما في ذلك العربية والإنجليزية والهولندية والفرنسية، إلخ.

أقرأ أيضاً: مواقع مشاهدة أفلام اون لاين بطريقة قانونية

الخلاصة 

تحتوي جميع المواقع المذكورة أعلاه على مجموعة ضخمة من ملفات الترجمة التي يمكنك تنزيلها للاستمتاع بفيلم أو عرض تلفزيوني معين، بغض النظر عن اللغة المستخدمة.

بالنسبة إلى توصياتنا، إذا كنت تبحث عن موقع له واجهة سلسة للغاية ويحتوي على قائمة شاملة من الترجمات للأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية على حد سواء فأنني أرشح لك موقع YIFY Subtitles أو OpenSubtitles.

زر الذهاب إلى الأعلى