الشروحات

أفضل 12 موقع هدايا اون لاين فريدة لعام 2023

هل تبحث عن أفضل مواقع هدايا فريدة؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف إلى قائمة أفضل 12 موقع هدايا اون لاين لعام 2023.

المحتويات عرض 1 موقع هدايا اون لاين 2 أفضل 12 موقع هدايا اون لاين 2.1 Uncommon Goods 2.2 Animi Causa 2.3 Not on the High Street 2.4 Sharper Image 2.5 SkyMall 2.6 Viva Terra 2.7 Etsy 2.8 Prezzybox 2.9 IWOOT 2.10 MoMA Design Store 2.11 SERRV 2.12 WandP 3 الخلاصة

موقع هدايا اون لاين

كما نعلم أن إرسال الهدايا للأصدقاء والأحباب يعد شيء رائع جداً لزيادة الود والمحبة بين الطرفين. يستغل الكثير من الأشخاص أعياد الميلاد والمناسبات لإرسال هداية إلى أصدقائهم. الأمر غير معقد أذا كان صديقك هذا عيش بالقرب منك. لكن في حال كان هذا الصديق يعيش في مدينة بعيدة أو بلد غير بلدك، فأنت حقناً تحتاج إلى موقع هدايا اون لاين لمساعدتك في تجهيز وتغليف وإرسال الهدايا إلى الشخص الذي تريد في أي مكان في العالم. 

نعم هذا الشيء يسهل الكثير من الأمور أهمها موضوع الشحن، حيث تحتاج للكثير من الإجراءات المعقدة بعض الشيء. لذا نرى أن الكثير من الأشخاص يلجؤون إلى مواقع شراء هدايا اون لاين لتسهيل الأمور المعقدة على أنفسهم. يمكنك اختيار الهدية التي تريدها ودفع المال بالطريقة المناسبة وسيتم إرسال الهدية لعنوان صديقك. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 12 موقع هدايا اون لاين لعام 2023.

أقرأ أيضاً: مواقع تسوق أون لاين في الكويت

أفضل 12 موقع هدايا اون لاين

الموقع الوصف
Uncommon Goods موقع عام لبيع الهدايا بشتى أشكالها وأنواعها.
Animi Causa موقع متميز لبيع المنحوتات الخشبية والأعمال اليدوية المختلفة.
Not on the High Street هو موقع هدايا اون لاين متنوع ومميز حقاً في نوع المنتجات التي يعرضها.
Sharper Image موقع لبيع الهدايا الخاصة بالمنتجات الإلكترونية والألعاب.
SkyMall موقع آخر لبيع الهدايا الإلكترونية المدهشة والألعاب الرائعة.
Viva Terra موقع متخصص في بيع هدايا الأدوات المنزلية والإكسسوارات الجذابة.
Etsy أقوى موقع لبيع الهدايا والمنتجات الحرفية والمصنوعة يدوياً.
Prezzybox أحد أفضل مواقع شراء هدايا اون لاين والمتخصص في هدايا أعياد الميلاد.
IWOOT موقع جيد ليع منتجات متنوعة ولجميع الفئات ومن علامات تجارية مشهورة.
MoMA Design Store تقريباً هو أقوى موقع بيع هدايا يمتاز بواجهة مستخدم أكثر من رائعة.
SERRV موقع بفكرة قوية يدعم فيها الأيدي العاملة واللاجئين من جميع أنحاء العالم.
WandP موقع رائع متخصص في بيع منتجات أدوات المطبخ الحديثة والبسيطة.

أقرأ أيضاً: مواقع ملابس أطفال فخمة

Uncommon Goods

Uncommon Goods هو موقع هدايا عالمي ذات شهرة واسعة

Uncommon Goods هو موقع هدايا عالمي ذات شهرة واسعة وسمعة طيبة، حيث يمتاز الموقع بتقديم هدايا ذات أفكار مميزة. كما أن هناك الكثير من الفئات على هذا الموقع، لذا يمكنك بسهولة العثور على هدايا مثالية للرجال والنساء والأطفال، تسهل عليك عناء البحث.

كما أن لديهم العديد من التصنيفات مثل الهدايا الخاصة بالمنزل، المطبخ، معدات السفر، أشياء قابلة للارتداء. أيضاً أعجبني التصنيف الخاص بأسعار الهداية، حيث يمكن تحديد السعر الذي تستطيع أن تدفعه ويقوم الموقع باقتراح هدايا لك بهذا السعر ليسهل عليك عملية البحث. الجميل أن الموقع يدعم جميع دول العالم، لذا لا تقلق بشأن هذا الموضوع.

Animi Causa

Animi Causa هو واحد من أفضل مواقع شراء هدايا اون لاين

Animi Causa هو واحد من أفضل مواقع شراء هدايا اون لاين، حيث يمتاز بأنواع الهدايا الجميلة والغير اعتيادية على الإطلاق. من أسم الموقع، يركز على الحيوانات في معظم الهدايا التي يقدمها، لكنها وبكل صراحة جميلة وميزة ومناسبة لجميع أفراد الأسرة وتستحق التجربة. 

يأتي الموقع مع العديد من الفئات والأقسام، من ضمن هذه الأقسام قسم أفكار الهدايا، وقسم هدايا الأطفال، هدايا المطبخ، الهدايا المكتبية، هدايا الأعياد، وقسم مميز وهو قسم أكثر الهدايا مبيعاً. كل هدية يأتي سعرها معها بشكل واضح. يمتاز الموقع بالشحن السريع ودعمه لمعظم دول العالم.

Not on the High Street

Not on the High Street هي منصة هدايا بريطانية مميزة

Not on the High Street هي منصة هدايا بريطانية مميزة، حيث تعتمد على جذب صناع الهدايا من الشركات الصغيرة والأفراد ليقوموا بعرض هداياهم ومنتجاتهم الجميلة والابداعية على المنصة. يوجد أكثر من 5 ألف بائع يستخدمون هذه منصة لعرض بضائعهم، لذا ستجد أشياء متنوعة ومختلفة بشكل كبير جداً.

الجيد أيضاً في هذه المنصة أنها تقوم بتجديد الهدايا الخاصة بها وإضافة فئات جديدة في كل موسم، لذا دائماً ستجد أشياء فريدة وجديدة في كل عام. المنصة تدعم بريطانيا بشكل أساسي وتدعم باقي دول العالم أجمع بدون أي مشاكل.

Sharper Image

Sharper Image هو واحد من أفضل مواقع شراء هدايا اون لاين

Sharper Image هو واحد من أفضل مواقع شراء هدايا اون لاين، حيث يهتم هذا المتجر بعرض منتجات مميزة جداً معظمها متعلقة بالتكنولوجيا. لذا أذا كان لديك شخص يحب التكنولوجيا وتريد أن تهديه هدية مميزة ورائعة، فهذا الموقع هو ضالتك بدون أدنى شك. يمكنك العثور على جميع أنواع المنتجات التقنية الجديدة في السوق مثل سماعات الرأس والكاميرات والألعاب الإلكترونية وغيرها من الأشياء المثيرة للاهتمام.

ليس هذا فقط، بل يمكن الحصول على منتجات مختلفة بعيدة كل البعد عن التكنولوجيا. كما أن الموقع يقوم بتقسيم المنتجات حسب الفئات، مثلاً يوجد قسم خاص بالأطفال، وقسم خاص بالرجال والأولاد، وقسم خاص بالفتيات، وما إلى ذلك. الموقع يدعم الشحن لجميع دول العالم بدون مشاكل.

SkyMall

SkyMall هو موقع تسوق آخر يقدم لك جميع أنواع المنتجات المختلفة والمتنوعة

SkyMall هو موقع تسوق آخر يقدم لك جميع أنواع المنتجات المختلفة والمتنوعة، القليل من أدوات السفر والأدوات المنزلية والألعاب والإلكترونيات ومنتجات التجميل والملابس والإكسسوارات..الخ. كل شيء يمكن أن تجده في هذا الموقع.

المميز في هذا المتجر أنه يمتلك العديد والعديد من الفئات والتصنيفات المختلفة، وذلك حسب العمر والجنس، حيث يوجد قسم هدايا للرجال، وقسم هدايا للنساء وقسم للأطفال، وحتى قسم للحيوانات الأليفة، لتسهيل العثور على الشيء الذي تبحث عنه بالضبط. يمكن الحصول على شحن مجاني في حال وصلت مشترياتك إلى 50 دولار، وذلك في حال كنت في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

Viva Terra

Viva Terra هو موقع هدايا اون لاين متخصص في الأدوات المنزلية والإكسسوارات

Viva Terra هو متجر هدايا اون لاين متخصص في الأدوات المنزلية والإكسسوارات الجميلة والجذابة. نعم، لا توجد الكثير من المواقع المتخصصة في هذا المجال، لذا هذا الموقع مميز ليس فقط بكونه متفرد في هذا المجال، بل لأنه يقدم هدايا رائعة جداً وذات قيمة حقيقية.

يمكن الحصول على أشياء خاصة بالديكور والزينة لجميع غرف المنزل تقريباً، بما في ذلك المطبخ والحمام وغرفة النوم والأماكن الخارجية. كما يوجد قسم خاص ببطاقات الهدايا الجميلة. جميع الهدايا في هذا المتجر مبهرة وجميلة وتستحق المشاهدة على الأقل.

Etsy

Etsy هو واحد من أفضل مواقع شراء هدايا اون لاين

Etsy هو واحد من أفضل مواقع شراء هدايا اون لاين، حيث يقدم لك هذا الموقع الكثير من الخيارات. أهم هذه الخيارات هي المصنوعات اليدوية. لذا أذا كنت تفضل الوصول إلى مصنوعة يدوياً وذات جودة عالية وقيمة حقيقة، يمكن زيارة هذا الموقع وتصفح ما بداخلة من بضائع.

الموقع يدعم البائعين من جميع أنحاء العالم، بالترويج لمنتجاتهم الحرفية والفريدة عبر المنصة. لذا، ستجد الكثير من الخيارات والكثير من العناصر لشرائها في هذا الموقع. ستجد هدايا الزفاف المخصصة، هدايا عيد الأم، هدايا عيد الأب، هدايا للرضع، والكثير من الفئات المختلفة. الموقع يدعم الشحن العالمي دون أي مشاكل.

Prezzybox

Prezzybox هو موقع هدايا متخصص ومتميز في هذا المجال

Prezzybox هو موقع هدايا متخصص ومتميز في هذا المجال، حيث يمكن الحصول على العديد من الهدايا المبتكرة والرائعة والخاصة بأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات المختلفة. كل شيء جميل ومرتب بشكل واضح والسبب هو واجهة المستخدم التي تمنحك شعور أنك تتصفح متجر بيع هدايا متخصص.

الكثير من الفئات والكثير من التصنيفات، حيث يوجد قسم للرجال، قسم للنساء، قسم آخر للأطفال. أيضاً توجد أقسام وتصنيفات أخرى من شأنها مساعدتك في اختيار ما هو مميز بالنسبة لك. أعجبني فيه أيضاً أنه يقدم هدايا أبداعيه وذات قيمة حقيقة. الموقع يدعم الشحن العالمي بكل تأكيد.

IWOOT

IWOOT هو موقع شراء هدايا اون لاين رائع وجذاب

IWOOT هو موقع شراء هدايا اون لاين رائع وجذاب، حيث يستهدف هذا الموقع جميع الفئات من الرجال والنساء والأطفال. كما يقدم العديد من أنواع الهدايا المختلفة، بما في ذلك الملابس، الألعاب، الأشياء التقنية، أدوات منزلية، وغيرها من الهدايا المتنوعة والمثيرة للاهتمام.

الرائع في هذا الموقع أنه يوفر لك هدايا وبضائع مرخصة رسمياً من جميع أنواع العلامات التجارية مثل NASA و Star Wars و Nintendo و Slush Puppy وغيرها الكثير من الشركات المختلفة. تستطيع شحن هديتك إلى أي بلد في العالم دون مشاكل. كما أن الموقع يقبل العديد من طرق الدفع المختلفة والمتنوعة.

MoMA Design Store

MoMA Design Store هو متجر ومتحف الفن الحديث في نيويورك

MoMA Design Store هو متجر ومتحف الفن الحديث في نيويورك، حيث قام بتقديم العديد من التحف والهدايا الرائعة من الفن الحديث والمعاصر عبر عدة سنوات. ليكون بذلك أقوى موقع هدايا اون لاين في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم. ستجد العديد من الهدايا الفريدة والرائعة على هذا المتجر. 

الجيد أن الموقع يسهل عليك اختيار الهدية المناسبة التي تريدها، وذلك من خلال فئات وأقسام الموقع التالية: قسم الهدايا الجديدة، قسم الأدوات المنزلية، الهدايا المكتبية، هدايا قسم التكنولوجيا، الإكسسوارات، الفن واللوحات الفنية، الكتب، الأطفال، وغيرها من الأقسام. موقع رائع يستحق التصفح.

SERRV

SERRV هو موقع هدايا مميز جداً

SERRV هو موقع هدايا مميز جداً، وذلك لكونه يدعم الأيدي العاملة واللاجئين بشكل أساسي. لذ أذا كان صديقك من عشاق الأعمال اليدوية، فهذا الموقع سيبهرك حقك بمجموعة الأعمال اليدوية المختلفة والمتنوعة. ما بين هدايا خاصة، وأدوات خاصة بالمطبخ، أدوات منزلية، ملابس، والكثير لتكتشفه.

الجيد أنه عند شرائك من هذا الموقع أو هذه المنظمة الغير ربحية، ستدعم أصحاب الأيدي العاملة بشكل مباشر. قد تفكر أن الهدايا والبضائع في هذا الموقع غير جيدة، لكنها وبكل أمانة رائعة وجميلة جداً. ما أعجبني أيضاً، أن الهدايا في هذا الموقع رخيصة الثمن مقارنة ببعض المواقع في هذه القائمة.

WandP

W&P هو موقع هدايا اون لاين خاص بأدوات المطبخ الحديثة بالتحديد

W&P هو موقع هدايا اون لاين خاص بأدوات المطبخ الحديثة بالتحديد، حيث أذا كان الشخص الذي تريد أن ترسل له الهدية من محبين الأدوات المطبخية والعصرية، فهذا الموقع هو المكان المناسب للحصول فيه على هدية رائعة تلبي رغباته بكل تأكيد. 

كل شيء يمكن الحصول عليه في هذا الموقع، من الأكواب الجميلة، إلى الأواني، وآلة صنع الفشار، والكثير من الأمور الرائعة. يقدم لك الموقع أيضاً خيار شراء طقم كامل لتوفر المال والحصول على هدية متكاملة. موقع رائع يدعم الشحن الدولي لأي بلد في العالم.

أقرأ أيضاً: مواقع تسوق أمريكية

الخلاصة

كما نعلم أصدقائي أنه يوجد مئات المواقع المتخصصة في بيع الهدايا حول العالم، لكن حاولنا التركيز قدر الإمكان على المواقع التي تمتلك شهرة واسعة وسمعة طيبة في هذا المجال. كما حاولنا أن ننوع بشكل كبير بين أنواع المواقع وتخصصاتها في تقديم بضائع مختلفة وذات قيمة حقيقة. 

جميع المواقع بكل تأكيد رائعة، لكن مهمتك هي البحث عن هدية ملائمة للشخص الذي تريد تقديم الهدية إليه. لذا أبحث جيداً واختر الهدية المناسبة لتبهر بها صديقك أو والديك أو حتى أخوتك. هذه كانت قائمة أفضل 12 موقع هدايا اون لاين فريدة لعام 2023. أتمنى أن تنال أعجابكم ورضاكم، نراكم في قائمة مواقع جديدة وقيمة قريباً جداً.

زر الذهاب إلى الأعلى