الشروحات

أفضل 12 موقع كوبون خصم عربي وأجنبي لعام 2023

هل تبحث عن موقع كوبونات؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 12 موقع كوبون خصم عربي وأجنبي لعام 2023. هيا بنا لنتعرف عليها.

المحتويات عرض 1 موقع كوبون 2 أفضل 12 موقع كوبون خصم عربي وأجنبي 2.1 Almowafir 2.2 Alcoupon 2.3 Otlobcoupon 2.4 Coupon5sm 2.5 Couponsclub 2.6 Rezeem 3 مواقع كوبونات خصم أجنبية 3.1 Retailmenot 3.2 Honey 3.3 DealsPlus 3.4 Rakuten 3.5 Swagbucks 3.6 Amazon coupons 4 الخلاصة:

موقع كوبون

أذا كنت تشتري وتتسوق من الأنترنت بشكل دائم أو حتى لمرات قليلة في السنة فالأحرى بك أن تجرب أحد مواقع كوبونات خصم للحصول على خصومات لمشترياتك مهما كانت. فكرة مواقع كوبونات الخصم بسيطة جداً، حيث يقوم ملاك الموقع بجمع العروض والخصومات والقسائم من أشهر مواقع البيع عبر الإنترنت في المنطقة وتوفيرها لزوار الموقع للاستفادة منها أثناء عمليات الشراء. 

على سبيل المثال أذا كنت تريد الشراء من موقع نون وتريد الحصول على خصم جيد قد يصل إلى 10% في بعض الأحيان، يمكنك زيارة أي موقع كوبون يوفر قسائم أو خصومات لموقع نون لنوع السلعة التي تريد شرائها. ستقوم بعدها بنسخ كود الخصم ووضعه في الخانة المخصصة في لموقع نون وستتم عملية الخصم بكل سلاسة.

سنقوم بتقسيم هذا المقال إلى قسمين الأول لقسم المواقع العربية، والثاني للمواقع الأجنبية، حيث أن مواقع كوبونات الخصم العربية بالعادة تدعم مواقع التسوق العربية، أما مواقع كوبونات الخصم الأجنبية تدعم فقط مواقع التسوق الأجنبية. لذا نحن نمنح الزائر جميع الخيارات ليستفيد قدر الإمكان من هذا المقال. هيا بنا لننطلق.

أقرأ أيضاً: أفضل 12 موقع بيع ساعات أصلية عالمية

أفضل 12 موقع كوبون خصم عربي وأجنبي

  • Almowafir
  • Alcoupon
  • Otlobcoupon
  • Coupon5sm
  • Couponsclub
  • Rezeem
  • Retailmenot
  • Honey
  • DealsPlus
  • Rakuten
  • Swagbucks
  • Amazon coupons

أقرأ أيضاً: مواقع تسوق أون لاين في الكويت

Almowafir

Almowafir موقع الموفر هو موقع كوبونات خصم

 Almowafir موقع الموفر هو موقع كوبونات خصم ذات شهرة واسعة يقدم لك العديد من أكواد الخصم للعديد من مواقع ومتاجر التسوق العربية والأجنبية المشهورة. الموقع حتى هذه اللحظة يدعم قرابة الـ 50 متجر إلكتروني بخصوم مميزة جداً.

واجهة المستخدم في هذا الموقع سهلة الاستخدام، فقط من القائمة اليسرى للموقع ستجد شعارات جميع المتاجر التي يدعمها الموقع، قم بالنقر عليها وسيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة أكواد الخصم الخاصة بهذا المتجر.

Alcoupon

Alcoupon هو واحد من أقوى مواقع كوبونات الخصم في الوطن العربي

Alcoupon هو واحد من أقوى مواقع كوبونات الخصم في الوطن العربي، حيث يدعم الموقع حوالي 80 متجر إلكتروني وموقع تسوق. أيضاً الموقع يدعم حتى لحظة كتابة هذا المقال جوالي 8 بلدان عربية منها: السعودية، الإمارات، عمان، قطر، البحرين، الكويت مصر، الأردن، المغرب. 

يجب عليك التغيير إلى دولتك في حال الموقع كان يدعمها قبل أن تنسخ الكورد. أهم ميزة في هذا الموقع هي أنه يقدم معلومات مهمة يحتاجها كل شخص يريد الشراء من الأنترنت. عند اختيارك لموقع التسوق الذي تريد الشراء منه سيمنحك معلومات حول هذا الموقع من طرق الشحن وطرق الدفع وإلى آخره.

Otlobcoupon

Otlobcoupon موقع أطلب كوبون هو موقع متخصص

Otlobcoupon موقع أطلب كوبون هو موقع متخصص في تقديم العروض وكوبونات خصم لأشهر المتاجر الإلكترونية منها العربية والأجنبية ومواقع التسوق المختلفة في شتى المجالات.

ما أعجبني في الموقع بكل صراحة هو تقسيمه للكوبونات وذلك حسب الغرض الذي تريده وليس حسب المتجر الذي تريده. يوجد شريط بحث متقدم يمكنك استخدامه في حال كنت تريد شركة معينة.

Coupon5sm

Coupon5sm هو موقع كوبونات خصم عربي مميز

Coupon5sm هو موقع كوبونات خصم عربي مميز، حيث يمكنك الحصول من خلالها على أفضل الكوبونات واكواد الخصم لمعظم المتاجر العربية والعالمية. الموقع يوفر كوبونات خصم متجددة على مدار الساعة للحصول على أفضل الخصومات.

الموقع يمتلك واجهة مستخدم جميلة ونظيفة مع قوائم مميزة يمكنك من خلالها الوصول إلى تصنيفات المشتريات، والعروض الخاصة بالبلاك فرايدي.

Couponsclub

Couponsclub نادي الكوبونات هو موقع اكواد خصم مميز

Couponsclub نادي الكوبونات هو موقع اكواد خصم مميز يمكنك من خلاله الحصول على أحدث كوبونات خصم والعروض لأشهر المتاجر الإلكترونية في العالم العربي والتي من شأنها مساعدتك على توفير الكثير من المال بشكل جيد.

يمتاز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة إطلاقا تساعدك على التنقل بسهولة. بالرغم من أن الموقع ما زال صغيراً إلى أنه يقدم عروض جيدة واكواد خصم رائعة.

Rezeem

Rezeem موقع ريزيم هو موقع كوبونات خصم

Rezeem موقع ريزيم هو موقع كوبونات خصم يقدم لك أحدث الكوبونات والعروض للعديد من المتاجر الإلكترونية ومواقع التسوق أون لاين في الوطن العربي وخارجه. وكل ذلك لتوفر المال أثناء قيامك بالتسوق. 

أكثر شيء مميز في الموقع هو أنه يوجد قسم في هذا الموقع يسمى “أفضل قسائم اليوم”، يمكنك من خلاله الوصول إلى جميع العروض وأكواد الخصم الخاصة بهذا اليوم. واجهة الموقع عصرية ورائعة جداً، تمتاز بسهولتها ونظافتها من أي شيء قد يشوش عليك عملية التنقل في أقسام الموقع.

مواقع كوبونات خصم أجنبية

Retailmenot

Retailmenot هو واحد من أقوى موقع اكواد خصم الأجنبية

Retailmenot هو واحد من أقوى موقع اكواد خصم الأجنبية، حيث يمكنك العثور على أقوى العروض والخصومات التي قد تصل إلى مئات الدولارات. الموقع يدعم عدد ضخم من متاجر السوق من أشهرها: RetailMeNot ، Amazon و Airbnb إلى Target و Famous Footwear و Priceline و Olive Garden و Overstock و Papa John’s.

موقع الكوبونات هذا منظم بشكل رائع، مما يتيح لك البحث عن المتاجر أو العروض القوية بسهولة، أو التصفح حسب القسم الذي تريده والعثور على أكواد الكوبونات للعديد من المتاجر المختلفة، كما يأتي مع قسم خاص بـ كوبونات البلاك فرايدي.

Honey

Honey هو موقع كوبونات خصم يأتي على شكل إضافة على متصفح كروم

Honey هو موقع كوبونات خصم يأتي على شكل إضافة على متصفح كروم، الخدمة أو الموقع تابع لشركة باي بال الشهيرة حيث بمقدورك تثبيت هذه الإضافة على متصفح كروم بشكل مجاني، لتقوم بذلك الإضافة بالبحث بشكل تلقائي من خلال أكثر من 30 ألف موقع تسوق إلكتروني. 

الفكرة بسيطة فقط حمل الإضافة من داخل الموقع وتفعيلها على متصفح كروم الخاص بك. بعدها وانت تتصفح مواقع التسوق ستظهر لك أكواد الخصم والعروض على شاشة جهازك.

DealsPlus

DealsPlus هو موقع اكواد خصم متميز

DealsPlus هو موقع اكواد خصم متميز، يمكنك من خلاله العثور على العديد من أكواد الخصم للعديد من الشركات العالمية المشهورة. أيضاً بمقدورك تصفح قائمة المتاجر والعثور على أكواد الخصم والعروض الجديدة.

كما توجد عروض شحن مجانية يمكنك الاستفادة منها لعرض بضائعك للبلد المقيم فيه. من خلال واجهة المستخدم البسيطة يمكنك فلترة البحث واختيار المنتج الذي تبحث عنه مثل الألعاب، والهدايا، الزهور، والسفر، والتذاكر، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والحيوانات الأليفة، وغيرها الكثير.

Rakuten

Rakuten هو واحد من أفضل مواقع الكوبونات

Rakuten هو واحد من أفضل مواقع الكوبونات التي تمكنك من استرداد نسبة من أموالك. الموقع يمنحك استرداد نقدي في مئات مواقع التسوق الإلكترونية. إضافة إلى ذلك يوفر لك الموقع العديد من العروض وأكواد الخصم للعديد من المناسبات.

من خلال الإضافة التي يوفرها لك الموقع والخاصة بمتصفح جوجل كروم ستتمكن من معرفة ما إذا كان الموقع الذي تتصفحه يقدم استرداد نقدي أم لا. يمكن أن يتراوح الاسترداد النقدي من 1٪ إلى 12٪ وأحياناً أكثر من ذلك، وذلك خلال المناسبات الخاصة.

Swagbucks

Swagbucks هو موقع اكواد خصم ذات شهرة واسعة

Swagbucks هو موقع اكواد خصم ذات شهرة واسعة، حيث يمكنك الاستفادة من الموقع من خلال عدة أمور مختلفة وهي أما من خلال كوبونات الخصم المقدمة للعديد من المتاجر الإلكترونية أو القدرة على استرداد جزء من أموالك عند التسوق عبر الإنترنت.

الموقع يمتلك نظام نقاط تسمى Swagbucks، حيث يمكنك ربح هذه النقاط وتحويلها إلى بطاقات الهدايا والقدرة على الشراء بها. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من نقاط الـ Swagbucks، فيمكنك كسبها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات واستخدام محرك بحث Swagbucks.

Amazon coupons

Amazon coupons نعم صديقي أمازون تقدم عدد ضخم من كوبونات الخصم

Amazon coupons نعم صديقي أمازون تقدم عدد ضخم من كوبونات الخصم للعديد من السلعة المختلفة على موقعها. لذا أذا كنت من عشاق التسوق عبر الإنترنت من خلال موقع أمازون فهذه فرصتك للظفر بكوبونات خصم كثيرة قد تصل إلى 25% وأكثر.

أمازون قامت بتخصيص صفحة على موقعها تسمح فيها للشركات المصنعة بوضع كوبونات خصم على منتجاتها، لذا قبل شرائك أي شيء من أمازون لا تنسي أن تزور صفحة الكوبونات للحصول على خصومات جيدة.

أقرأ أيضاً: مواقع تسوق أمريكية

الخلاصة:

الشراء عبر الأنترنت يوفر الكثير من عناء التسوق والذهاب إلى أماكن بعيدة للحصول على منتج قد لا يكون متاح بالقرب من منزلك وتحتاج مشوار لعدة ساعات للوصول إليه. كلنا يتفق أنه أمر رائع.

لكن يجب عليك التسوق بذكاء وان تستغل فرصة الخصومات والكوبونات والعروض والمناسبات السنوية مثل رأس السنة و البلاك فرايدي وغيرها العديد من المناسبات المختلفة لتوفير أموالك في شراء أشياء أخرى. كانت هذه هي قائمة أفضل 12 موقع كوبون خصم عربي وأجنبي لعام 2023. نراكم في قائمة مواقع جديدة قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى