الشروحات

أفضل 12 موقع كاشف الارقام ومعرفة رقم المتصل بدون برامج

هل تبحث عن أفضل كاشف الارقام بدون تحميل؟ أنت في المقال السليم، وذلك لأننا سنتعرف على أفضل مواقع معرفة رقم المتصل بدون برامج وبعض المعلومات الأخرى مثل أسم المتصل ومكانة بكل سهولة.

المحتويات عرض 1 أفضل 12 موقع لمعرفة رقم المتصل 2 مواقع كاشف الارقام 3 أفضل مواقع معرفة اسم المتصل بدون برامج 4 كاشف الارقام بدون تحميل 5 معرفة اسم المتصل بدون برنامج 5.1 Emobile tracker 5.2 sync 5.3 Truecaller 5.4 Whoscall 6 معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية وبعض الدول الأخرى 6.1 KSA-Numbers 6.2 Tellows 6.3 Freelookup 6.4 YemenPhone 6.5 YemenTel 7 مواقع معرفة معلومات عن المتصل 7.1 Been Verified 7.2 Spokeo 7.3 Whitepages 8 ماهي تطبيقات كاشف الارقام؟ 9 أفضل برنامج كشف الارقام للايفون والاندرويد 10 تطبيق Truecaller 11 الخلاصة

أفضل 12 موقع لمعرفة رقم المتصل

الموقع الوصف
Emobile tracker هو أفضل موقع لمعرفة رقم المتصل بشكل ممتاز في الدول العربية
Sync هو الموقع الأفضل لمعرفة اسم صاحب الرقم ومكانه وصوره أن وجدت
Truecaller موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل هو الموقع الاقوى والأشهر دون شك
Whoscall من أشهر المواقع المجانية لمعرفة اسم المتصل عن طريق النت (تم وقفها في الوقت الحالي)
KSA-Numbers هو كاشف الارقام السعودية الأقوى والأشهر
Tellows هو كاشف الارقام بدون تحميل الأسرع بدون منازع
Freelookup هو موقع كشف الارقام الأفضل من ناحية تقديم الكثير من معلومات المتصل أن وجدت
YemenPhone هو أفضل كاشف أرقام يمني من وجهة نظري
YemenTel هو الموقع اليمني الأول في معرفة أسم المتصل
Been Verified هو موقع مميز لمعرفة الكثير من المعلومات عن أي متصل أن وجدت
Spokeo هو موقع جيد إلى حداً ما لمعرفة معلومات عن المتصل
Whitepages هو أقوى موقع لمعرفة رقم المتصل في أمريكا

مواقع كاشف الارقام

مواقع كاشف الارقام

هي عبارة عن مواقع شبيهة بـ موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر الشهير، حيث تحتاج إلى أتباع بعض الخطوات البسيطة لتتمكن من معرفة رقم المتصل واسمه دون الحاجة إلى برنامج تقوم بتثبيته على جوالك. 

كلّما عليك القيام به هو كتابة رقم المتصل في مربع البحث داخل الموقع، ليقوم بعدها الموقع بالبحث ومطابقة الرقم في قاعدة البيانات الخاصة بالموقع وعرض النتائج عليك في حال كانت متاحة داخل قاعدة البيانات. في الغالب تكون هذه المواقع مجانية، لكن البعض منها يكون مدفوعاً كونه يقدم خدمة ممتازة ومضمونة.

أفضل مواقع معرفة اسم المتصل بدون برامج 

يفضل الكثير من الأشخاص الاعتماد على مواقع معرفة اسم المتصل بدون برامج، كون هذه البرامج تحتاج إلى تنزيل وتثبيت، وتحتاج مساحة على الجوال، والأهم من هذا كله أن معظم برامج كشف الأرقام تجبرنا على سحب جهات الاتصال الخاص بنا وتخزينها في قاعدة البيانات المخصصة لها. 

لذا، يفضل الكثيرين مواقع معرفة أسم المتصل أكثر من البرامج التي تجبرنا بالعادة على نسخ معلومات خاصة بنا وألا لن يسمح لنا التطبيق بالعمل عليه طالما لم نقم بالموافقة على نسخ جهات الاتصال الخاصة بنا إلى قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق.

كاشف الارقام بدون تحميل

أذا كنت تبحث عن أفضل موقع كاشف الارقام بدون تحميل يدعم اللغة العربية ويمتلك قاعدة بيانات كبيرة جداً، فلا يوجد أفضل من موقع تروكولر حتى لحظة كتابتي لهذا المقال. الموقع يعد أفضل موقع كشف أرقام مجاني يهتم بالبلدان العربية والأجنبية ويمتلك قاعدة بيانات ضخمة تجعل منه الأفضل دون منازع.

قد يضطر البعض إلى البحث عن موقع كاشف أرقام آخر، كونهم قاموا بتجربة موقع تروكولر وفشلوا في عملية كشف اسم المتصل بدون برنامج. وهذا أمر طبيعي جداً، كون موقع تروكولر لا يمتلك جميع أرقام الأشخاص حول العالم. لذا سنحتاج دوماً إلى مواقع أخرى لكي نتمكن من الوصول إلى ما نبحث عنه، ولا نحتاج إلى برامج كشف أرقام على هواتفنا الذكية. 

مشكلة برامج كشف الأرقام هي أنها تقوم بسحب جهات الاتصال الخاصة بك والموجودة على جهازك، ومن ثم تخزينها داخل قاعدة بيانات الشركة. يتم هذا الأمر بموافقة منك حينما تقوم بتشغيل البرنامج لأول مرة، يطلب منك البرنامج الموافقة على سحب جهات الاتصال من على هاتفك واستخدامها بشكل دائم. 

بهذه الطريقة تتمكن برامج كشف الارقام من تكون قاعدة بيانات ضخمة خاصة بها، تتكون من جهات الاتصال الخاصة بك وبجميع الأشخاص الذين قاموا بتنزيل البرنامج والموافقة على سحب جهات الاتصال. لذا في المرة القادمة حينما تحاول معرفه اسم صاحب الرقم تأكد أن البرنامج قام بسحب هذه الأسماء من هواتف أشخاص آخرين. 

أقرأ أيضاً: برنامج كشف الارقام

معرفة اسم المتصل بدون برنامج

في هذا القسم من المقالة سيتم التعرف على مواقع معرفة اسم المتصل بدون برنامج من غير ترتيب معين. قد تحصل على بعض النتائج الإيجابية في بعض المواقع وقد لا تحصل على أي نتائج في بعض المواقع الأخرى. والسبب في ذلك هو قاعدة البيانات التي يمتلكها كل موقع. لذا قم بتجربة جميع المواقع المتاحة في حال لم تجد ضالتك.

Emobile tracker

Emobile tracker هو عبارة عن كاشف ارقام متميز جداً

Emobile tracker هو عبارة عن كاشف ارقام متميز جداً يمكنك من خلاله معرفة اسم المتصل بكل سهولة دون الحاجة إلى عمل تسجيل دخول عبر الموقع. فقط قم بتأكيد أنك لست روبوتاً من خلال أدخال الكود، ومن ثم أدخل البلد ورقم المتصل الذي يزعجك.

بعدها بثواني ستظهر لك النتائج على الشاشة وهي كالتالي: أسم المتصل، رقم المتصل، موقع المتصل (البلد)، الشركة مزود الخدمة الخاصة بالرقم، ونوع الشبكة. الموقع سهل الاستخدام ويدعم معظم الدول العربية بما فيها السعودية ومصر وليبيا والجزائر واليمن وغيرها من البلدان. 

كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج؟

  • قم زيارة موقع Emobile tracker.
  • في الخانة الأولى اختر البلد المستهدف ومن ثم اكتب الرقم.
  • قم بالتحقق من كود الـ Captcha في الخانة الثانية.
  • بعدها قم بالنقر على عبارة Track Now.
  • sync

    Sync هو موقع لمعرفة رقم المتصل مميز جداً

    Sync هو موقع لمعرفة رقم المتصل مميز جداً، حيث يُمكنك من خلاله معرفة اسم المتصل وصورته ومكان إقامته أن وجدت بكل تأكيد. كل ما تحتاج فعله هو اختيار بلد صاحب الرقم ومن ثم إدخال رقم الشخص المراد معرفة اسمه، بعد ذلك النقر على رمز البحث لبدء عملية البحث. 

    خدمة Sync تمتلك برنامج خاص بها للايفون والاندرويد ومن تجربتي الشخصية لهذه الخدمة المجانية فهي تعمل بشكل ممتاز على البرنامج أفضل من الموقع الرسمي الخاص بها، وذلك من ناحية إعطاء معلومات أكثر حول رقم المتصل وصورته ومكانه.

    كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع Sync.
  • في خانة البحث قم بتحديد الدولة أو إدخال مفتاح الدولة مباشرة.
  • ثم كتابة رقم المتصل في نفس الخانة.
  • بعدها النقر على رمز البحث.
  • Truecaller

    Truecaller هو موقع كاشف الارقام اون لاين الأقوى والأشهر

    Truecaller هو موقع كاشف الارقام اون لاين الأقوى والأشهر، حيث يتيح لك معرفة اسم المتصل بدون برنامج ومعرفة المدينة التي يعيش فيها والصورة الشخصية إن وجدت. تستطيع الدخول مباشرة إلى الموقع والعمل عليه، لكن ستحتاج أولا إلى التسجيل في الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

    بعدها تستطيع البحث من خلال كتابة رقم المتصل في الخانة المتاحة أمامك طبعا بعد اختيار مفتاح البلد، ثم النقر على رمز البحث ليقوم بعدها الموقع بالبحث ومطابقة الرقم مع الأرقام الموجودة في قاعدة البيانات وإظهار النتائج على الشاشة. موقع تروكولر بحث بالرقم يعتبر واحد من أقوى المواقع في هذا المجال بسبب امتلاكها قاعدة بيانات ضخمة تتيح لك كشف رقم المتصل بسهولة.

    كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع Truecaller.
  • قم بالتسجيل في الموقع من خلال بريدك الإلكتروني.
  • بعد التسجيل وتأكيد حسابك يمكنك الآن البدء بعملية البحث.
  • في خانة البحث قم باختيار الدولة المستهدفة.
  • بعدها كتابة رقم الشخص المجهول ومن ثم النقر على رمز البحث.
  • Whoscall

    Whoscall هو أشهر موقع كاشف الارقام بدون تحميل

    Whoscall هو أشهر موقع كاشف الارقام بدون تحميل، حيث تستطيع استخدام الموقع دون الحاجة للتسجيل فيه. كل ما عليك فعله لمعرفة هوية المتصل، هو تحديد مفتاح البلد الخاصة بالرقم ومن ثم كتابة الرقم في المكان المحدد وبعد ذلك التحقق من أنك لست روبوتاً، ثم تطلع النتائج على الشاشة. 

    الجدير بالذكر أن الموقع يمتلك قاعدة بيانات كبيرة جداً، تُمكنك من الحصول على معلومات دقيقة نوعا ما، ومن ضمن هذه المعلومات هي معرفة رقم المتصل وصورته الشخصية وموقعه الجغرافي على الخريطة.

    كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع Whoscall.
  • في خانة البحث قم باختيار الدولة المستهدفة أو إدخال رمز البلد.
  • بعدها قم بكتابة رقم الشخص المجهول وبعدها النقر على عبارة Search.
  • (ملاحظة مهمة: الموقع للأسف الشديد لم يعد يتيح لك البحث داخلة، تم إيقاف الخدمة لأسباب غير معروفة إلى حد هذه اللحظة).

    معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية وبعض الدول الأخرى

    في حال لم تستطيع معرفة اسم المتصل من خلال المواقع التي في الأعلى، يمكنك تجربة مجموعة المواقع هذه والتي من الممكن أن تجد ما تبحث عنه فيها عبرها. المميز في هذه المواقع أنها أحد تعد من أفضل مواقع كشف هوية المتصل بدون برنامج المخصصة للسعودية ودول الخليج وبعض البلدان العربية الأخرى.

    KSA-Numbers

    KSA-Numbers هو موقع كشف الارقام السعودية

    KSA-Numbers هو موقع كشف الارقام السعودية، والمتخصص في كشف اسم المتصل بدون برنامج لأصدقائنا في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال إدخال رقم المتصل في خانة البحث السريع والنقر على كلمة بحث وبعدها يقوم الموقع بإعطائك النتائج بشكل سريع.

    كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع KSA-Numbers.
  • في خانة البحث قم بكتابة الرقم المجهول ومن ثم النقر على عبارة بحث.
  • يمكنك أيضاً البحث من خلال اسم المتصل وذلك بكتابة اسم المستخدم في خانة البحث.
  • ملاحظة: في حال لم يعمل الموقع، قم بتشغيل VPN وسيعمل بشكل جيد. (الموقع يعمل فقط في المملكة العربية السعودية).

    Tellows

    Tellows هو موقع لمعرفة رقم المتصل

    Tellows هو موقع لمعرفة رقم المتصل آخر يقوم يدعم بعض الدول العربية بما في ذلك السعودية، ويقوم بعملية كشف الارقام بدون برنامج وذلك من خلال اختيار البلد المراد البحث فيها ومن ثم إدخال رقم المتصل ومن بعدها الضغط على كلمة بحث.

    الموقع يدعم بعض الدول العربية مثل مصر والجزائر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية وغيرها من البلدان العربية والأجنبية.

    كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع Tellows.
  • في خانة البحث قم بكتابة مفتاح الدولة وبعده مباشرة قم بكتابة الرقم المجهول.
  • بعدها قم بالنقر على عبارة Search وستبدأ عملية البحث.
  • Freelookup

    Freelookup هو موقع كاشف ارقام قوي يعمل بشكل جيد

    Freelookup هو موقع كاشف ارقام قوي يعمل بشكل جيد في جميع البلدان سواء العربية أو الأجنبية حيث يقدم لك الموقع العديد من المعلومات الخاصة بصاحب الرقم الذي تبحث عنه عبر الموقع. 

    من ضمن البيانات التي يقدمها لك الموقع هي أسم المتصل، عنوان المتصل، البريد الإلكتروني الخاص به، مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به. كما يمكن التعرف ما إذا كان الرقم سبام أم لا من خلال تقييم الأشخاص الذين قاموا بالبحث عن الرقم. 

    كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع Freelookup.
  • كتابة الرقم المجهول مع مفتاح الدولة.
  • بعد ذلك قم بالنقر على عبارة Start Search.
  • YemenPhone

    YemenPhone هو موقع كشف الارقام اليمني (دليل الهاتف اليمني)

    YemenPhone هو موقع كشف الارقام اليمني (دليل الهاتف اليمني)، الموقع يمتلك سمعة طيبة، كما يسهل استخدامه عبر وضع رقم الهاتف اليمني في الخانة المناسبة، ومن ثم سيتم عرض اسم المتصل المجهول عليك. موقع مميز جداً لأهلنا في اليمن. 

    كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع يمن فون.
  • من خانة البحث قم بكاتبة الرقم مباشرة دون الحاجة لإدخال مفتاح البلد.
  • بعدها قم بالنقر على عبارة بحث وستبدأ عملية البحث مباشرة.
  • YemenTel

    YemenTel هو دليل هاتف يمني آخر متميز

    YemenTel هو دليل هاتف يمني آخر متميز، يمكنك من خلاله معرفة اسم المتصل ومكانه وذلك من خلال وضع رقم المتصل داخل مربع البحث واختيار شركة الاتصالات التي ينتمي إليها الرقم سواء كانت شركة YOU أو سباء فون وغيرها من شركات الاتصالات اليمنية. موقع متميز لكل اليمنيين ويمكنك الاعتماد عليه في كشف اسم المتصل.

    خطوات البحث في الموقع باختصار:

  • قم بزيارة موقع يمن تل.
  • من الخانة الجانبية قم باختيار شركة الاتصال الخاصة بالرقم المراد البحث عنه.
  • بعدها قم بكتابة الرقم مباشرة في الخانة السفلى والنقر على زر البحث.
  • مواقع معرفة معلومات عن المتصل 

    Been Verified

    Been Verified هو موقع معرفة اسم المتصل بدون برنامج

    Been Verified هو موقع معرفة اسم المتصل بدون برنامج يمنحك الفرصة للقيام بعملية بحث عن اسم المتصل من خلال وضع رقمه في خانة البحث فقط، وذلك دون الحاجة للتسجيل في الموقع أو شيء من هذا القبيل.

    كما يوفر لك هذا الموقع الرائع القدرة على البحث عن أشخاص من خلال الاسم أو البريد الإلكتروني أو العنوان، وهذا شيء مميز جداً خصوصاً عندما تكون هذه الخدمة متوفرة على موقع وليس تطبيق. الموقع قد لا يعمل في الكثير من الدول العربية لكن لن تخسر شيء أذا قمت بتجربته.

    خطوات البحث في الموقع باختصار:

  • زيارة موقع Been Verified.
  • ستجد خانة كبيرة قم بكتابة مفتاح الدولة ومن ثم رقم المتصل.
  • بعدها النقر على عبارة Search.
  • Spokeo

    Spokeo هو موقع متخصص في معرفة معلومات عن المتصل

    Spokeo هو موقع متخصص في معرفة معلومات عن المتصل يمكنك من خلاله وضع رقم المتصل أو اسم الشخص أو البريد الإلكتروني في خانة البحث من الوصول إلى جميع معلومات هذا الشخص من صور وعنوان وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من الأمور الخطيرة.

    لكن كل هذه المعلومات بثمن ويجب عليك دفع المال مقابل الحصول على كل هذه المعلومات. في حقيقة الأمر لم أقم بتجربة الموقع ولا انصح به، ألا لو كنت محتاج لذلك بشدة. الموقع يعمل بكل ممتاز في أمريكا ودول أوروبا.

    خطوات البحث في الموقع باختصار:

  • زيارة موقع Spokeo.
  • ستجد خانة كبيرة قم بكتابة مفتاح الدولة ومن ثم رقم المتصل.
  • بعدها النقر على عبارة Search now.
  • Whitepages

    Whitepages هو موقع آخر لمعرفة معلومات عن المتصل بدون برامج

    Whitepages هو موقع آخر لمعرفة معلومات عن المتصل بدون برامج، حيث يعد موقع موثوق ومميز ومجاني للأصدقاء في أمريكا بالتحديد وجميع دول العالم. الموقع تستطيع من خلاله معرفة معلومات عن المتصل معلومات عن المتصل عبر وضع مفتاح الولاية ومن ثم رقم المتصل في مربع البحث، ليتم بذلك عرض معلومات خاصة باسم المستخدم كـ الاسم والعنوان والعمر وغيرها من المعلومات المهمة.

    خطوات البحث في الموقع باختصار:

  • زيارة موقع Whitepages.
  • ستجد مربع بحث قم بكتابة مفتاح الدولة ومن ثم رقم المتصل فيها.
  • بعدها النقر على عبارة Search.
  • ماهي تطبيقات كاشف الارقام؟

    عبارة عن تطبيقات عادية معظمها مجانية، تساعدك على معرفة هوية المتصل من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة أهمها وضع أو كتابة رقم المتصل لمعرفة هويته. في بعض التطبيقات البرنامج يقوم بعرض رقم المتصل بشكل آلي عند محاولة الاتصال بك بشرط وجود إنترنت على هاتفك.

    أفضل برنامج كشف الارقام للايفون والاندرويد 

    يمكنك التعرف على مجموعة من أشهر برامج كشف الأرقام في حال كنت تفضل التطبيقات على المواقع.

    • Dalily
    • Numberbook
    • Truecaller
    • Whoscall
    • CIA
    • Showcaller

    تطبيق Truecaller

    تطبيق تروكولر هو الأفضل من وجهة نظري، وذلك بحكم المميزات الكثيرة التي يقدمها هذا التطبيق في مجال معرفة هوية المتصل. يمكنك من خلال هذه القائمة التعرف إلى برامج كشف الارقام الأكثر شهرة، في حال كنت تريد الوصول إلى روابط تحميل هذه البرامج للاندرويد والايفون يمكنك زيارة هذا المقال: أفضل برنامج كشف الارقام والاسماء.

    الخلاصة

    في حال لم تجدي اسم المتصل الذي تبحث عنه، هذا لا يعني أن الموقع الذي استخدمته لا يعمل بشكل جيد بل أن هناك احتمالين وهما: الأول هو أن اسم المتصل وهويته غير مدرجين في قاعدة بيانات الموقع، أما الاحتمال الثاني هو أن الموقع الذي تستخدمه لا يدعم البلد التي تبحث فيها داخل الموقع. في حال لم تجد أي نتائج في مواقع كشف الارقام، يمكنك تجربة برامج كشف الارقام الموجودة في الأعلى.

    أقرأ أيضاً:

    •  معرفة اسم المتصل عن طريق النت
    • طريقة حذف اسمك من برنامج كشف الارقام.
    • معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج
    • تروكولر بحث بالرقم اون لاين
    •  أفضل 10 برامج كشف الارقام للايفون والاندرويد

    يمكنك الاطلاع على بعض المقالات الأخرى مثل مقالة: معرفة رقم المتصل بدون برنامج. أيضاً يمكنك الاطلاع على مقال: برنامج كشف الارقام. ستتعرف فيها على بعض التفاصيل الجديدة والمتميزة.

    زر الذهاب إلى الأعلى